علوم وتقنيات

مركز ايستارتا TAC يحصل على شهادة ISO 9001 لخدمات الدعم العالمية

حصلت شركة ايستارتا لحلول البرمجيات على شهادة الجودة الشاملة الآيزو 9001 عن مركز الدعم التقني TAC وذلك بعد ان استوفت خدمات المركز المقدمة الى عملاء ايستارتا في العالم جميع اختبارات إدارة الجودة اللازمة من قبل الهيئة الدولية للمقاييس والمواصفات ..
 

وقال مجدي البيت شاويش، الرئيس التنفيذي لشركة ايستارتا ان حصول مركز الدعم التقني في شركتنا على شهادة الآيزو يعتبر خطوة هامة للارتقاء بمستوى خدماتنا العالمية وسيساهم بشكل كبير في تطوير أدائنا وفقا لأحدث المستويات العالمية . وجاء ذلك ترجمة لأهداف وسياسات الشركة وسعيها الدائم لتطوير أساليب العمل داخل المؤسسة وتعزيز ثقافة الجودة الشاملة. 

وأضاف البيت شاويش أن مركز الدعم التقني في ايستارتا قام خلال الأشهر الماضية بتطوير منظومته الإدارية من خلال إنشاء وتطبيق نظام جودة تنفيذ الإجراءات التي تمكنه من إدارة العمليات و الموارد بكفاءة عالية بقصد رفع مستوى الخدمات وكسب رضى العملاء في العالم، مما جعله مؤهلا للحصول على شهادة الآيزو 9001 في الجودة الشاملة المتعلقة بالتنظيم الإداري. 

وعقب تسليم الشهادة العالمية ISO في مقر الشركة، أشاد رئيس ايستارتا التنفيذي بالمعايير العالمية التي اتبعها الموظفين في العمل والتطوير والتفاني الذي أبدوه في خدمة العملاء، لتتوج جهودهم بالحصول على شهادة الايزو.

بواسطة
أمجد
المصدر
زهرة سورية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى