المنوعات

كلينتون تمشي على عكازين قبيل أشهر من زفافها

شوهدت ابنة وزيرة الخارجية الأمريكية، تشيلسي كلينتون، وهي تسير على عكازين وترتدي حذاءً طبياً بعد تعرضها لحادث كسر كاحلها، وذلك قبيل أشهر قليلة من زفافها.
ونقلت مجلة "بيبول" عن مصادر مطلعة أنه من المتوقع تعافي ابنة أمريكا الأولى السابقة، 29 عاماً، قبيل حفل زفافها من المصرفي مارك ميزفينسكي، 31 عاماً، هذا الصيف.

ولم يشر التقرير إلى كيفية أو زمان إصابة تشيلي، التي رصدت وهي تسير بعكازين لأول مرة في الثالث من أبريل/ نيسان الجاري، ومنذ ذلك الوقت لم تتوقف الدردشة على فيسبوك وتويتر عن تناقل الخبر.

وكان قد أعلن رسمياً عن خطبة ابنة الرئيس الأمريكي الأسبق، بيل كلينتون، إلى ميزفينسكي، في نوفمبر/ تشرين الثاني الماضي.

وقال كلينتون الأب في مقابلة إذاعية الأسبوع الماضي، إن تشيلسي وهيلاري تعكفان على التخطيط لحفل الزفاف، وإن مهامه ستنحصر فقط في المشي على المذبح لتقديم ابنته الوحيدة إلى عريسها، ثم دفع فواتير الزفاف.

يُذكر أن مواطناً كينياً كان قد فاجأ وزيرة الخارجية الأمريكية أثناء ندوة في نيروبي في أغسطس/ آب الماضي، عارضاً الزواج من تشيلسي بمهراً قدره 40 عنزة و20 بقرة.

وكان قد سبق وأن "طلب" غودوين كيمبوكي تشيبكروغر، يد تشلسي أثناء زيارة والدها، الذي كان يتولى رئاسة الإدارة الأمريكية عام 2000.

وكتب تشيبكروغر رسالة إلى كلينتون، أثناء جولة قام بها في دول شرق أفريقيا، آنذاك، أعرب فيها عن رغبته بالزواج من تشيلسي، مؤكداً أنه الشخص الوحيد الملائم للابنة الوحيدة لعائلة كلينتون.

ورغم اقتران تشيبكروغر بزميلة في الجامعة إلا أنه مازال عند طلبه بالزواج من ابنة الرئيس الأمريكي الأسبق، ووزيرة الخارجية الحالية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى