أخبار البلد

القوات المسلحة تحتفل بذكرى الجلاء وتقيم عروضا عسكرية ورياضية

احتفلت قواتنا المسلحة الباسلة بمختلف صنوفها البرية والجوية والبحرية اليوم بالذكرى الرابعة والستين لجلاء المستعمر عن أرض الوطن
واستذكر قادة الوحدات العسكرية في مهرجانات خطابية بطولات مجاهدينا وتضحياتهم ونضالات جماهير شعبنا التي كانت وقفات عز وشموخ ونبراسا تهتدي به الأجيال عبر عقود النضال.

وأكدوا أن يوم الجلاء كان نقطة تحول كبيرة نقلت سورية إلى مرحلة الفعل والتأثير في مجريات الأحداث ومنحتها القدرة على بناء الوطن بالشكل الأمثل.

وأشار القادة إلى تأكيد السيد الرئيس الفريق بشار الأسد على أهمية المقاومة وضرورة دعمها قولا وفعلا وعلى التمسك بالثوابت الوطنية والقومية وعدم المساومة على الكرامة أو التفريط بذرة تراب انطلاقا من أن ما شهدته المنطقة من إنجازات كان بفضل المقاومة التي لابد من استمرارها بالتوازي مع دفع عملية السلام بهدف الاحتفاظ بعناصر القوة لدى الطرف العربي وصولا إلى السلام العادل والشامل.

وعاهد القادة الرئيس الأسد على أن تبقى ذكرى الجلاء حافزا لقواتنا المسلحة على مواصلة التدريب والاستمرار في الاستعداد والجاهزية القتالية العالية والسهر على حماية تراب الوطن.

وأقيمت بهذه المناسبة العروض العسكرية والرياضية في جميع مواقع الوحدات والتشكيلات العسكرية وسيقام عند الساعة الثامنة مساء حفل ألعاب نارية على جبل قاسيون احتفالا بالمناسبة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى