علوم وتقنيات

الأردنية للحاسبات تقيم حفل عشاء لوزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات

أقامت الجمعية الأردنية للحاسبات حفل عشاء على شرف وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات مروان جمعة، حضره أعضاء الهيئة الإدارية وعدد من أصحاب الشركات والمدراء في قطاع تكنولوجيا المعلومات والاتصالات ورئيس جمعية شركات تكنولوجيا المعلومات (إنتاج) ..

وفي كلمة الجمعية الأردنية للحاسبات، رحب رئيس الهيئة الإدارية غازي القاروط بالوزير والحضور، مشيدا بالأجواء الايجابية التي عمت اللقاء وبالحوارات البناءة التي تبادلها المشاركون.

وقال القاروط:” شكل اللقاء فرصة حقيقية لوضع الخطوط العريضة لأوجه التعاون ما بين جمعية الحاسبات وجمعية إنتاج لتحقيق أهداف الإستراتجية الوطنية لتكنولوجيا المعلومات والاتصالات”، مشيرا إلى انه تم الاتفاق على عقد لقاءات مشتركة في المستقبل القريب لبحث خطوات التعاون ووضع الآليات اللازمة لتنفيذها بين الجمعيتين. 

عن جمعية الحاسبات الأردنية ..

تأسست جمعية الحاسبات الأردنية عام 1986 كجمعية عمل مهنية غير ربحية تمثّل كلاً من الأفراد والشركات المتخصصين والعاملين في قطاع تكنولوجيا الحاسوب والمعلومات، كما تعد أول جمعية في الشرق الأوسط والعالم العربي تتخصص بتكنولوجيا الحاسوب والمعلومات. وتهدف الجمعية إلى تطوير قطاع تكنولوجيا المعلومات والاتصالات في الأردن وذلك خدمة وتعزيز الشركات العاملة في القطاع والعمل على تطوير أساليب العمل ورفع كفاءة العاملين في هذا المجال.

بواسطة
أمجد
المصدر
زهرة سورية / عمان – الأردن

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى