اقتصاديات

مجموعة MTN تواصل نجاحاتها بتجاوز عدد مشتركيها 116 مليون مشترك

قامت مجموعة MTN بالإعلان عن نتائجها المالية السنوية لعام 2009، حيث تجاوز عدد مشتركي المجموعة 116 مليون مشترك في نهاية كانون الأول 2009 بارتفاع بلغت نسبته 28%
ووصفت النتائج بالنجاح المزدهر والتعهد لمشتركي المجموعة بتقديم خدمات أفضل ومنتجات تلبي تطلعاتهم في قطاعي الاتصالات والتكنولوجيا.

كما تجاوز عدد مشتركي MTN في سورية 4.2 مليون مشترك في نهاية العام الماضي، بارتفاع بلغت نسبته 20%، ويعود هذا الارتفاع إلى حجم الإقبال على الخدمات والعروض التي قدمتها MTNسورية خلال عام 2009، وهو ما أدى إلى المحافظة حصة الشركة في السوق السورية.

وصرح رئيس المجموعة ورئيسها التنفيذي السيد بوتوما نيلكو قائلاً: "تأتي نجاحات مجموعة MTN بسبب الاستراتيجيات التسويقية المتبعة وأدائها المتميز في البلاد التي تتواجد فيها المجموعة والتي أدت إلى زيادة التنافسية في السوق، الأمر الذي دفع بالمجموعة إلى تطوير مستوى الأداء لديها وتقديم خدمات ومنتجات جديدة موجهة لفئات محددة بالإضافة إلى التوزيع المدروس لمنتجاتها، وكنتيجة متوقعة ارتفع عدد مشتركي المجموعة بنسبة 28% ليصل العدد إلى 116 مليون مشترك حتى كانون الأول 2009".

السيد إسماعيل جارودي، المدير العام التنفيذي لشركة MTN سورية قال: "ركزت شركة MTN في سورية على الإستراتيجية التسويقية لديها والتي أدت إلى ارتفاع في عدد مشتركيها بنسبة 20% في نهاية عام 2009، حيث توجهنا إلى مشتركينا بحزمة من الخدمات والمنتجات المتميزة التي تلبي احتياجاتهم، بالإضافة إلى زيادة جودة الشبكة وتطوير المقاسم الموجودة لدينا، ونرى اليوم الازدياد في عدد المشتركين دليلاً واضحاً على رضا المشتركين".

وأضاف: "تشكر شركة MTN مشتركيها على ولائهم وثقتهم بنا كشركة اتصالات خلوية رائدة في مجالها، ونعدهم بمزيد من الخدمات المتطورة والعملية المواكبة لمتطلبات العصر في قطاع الاتصالات والتي تلبي حاجاتهم وتسهل أعمالهم اليومية".

وتواصل مجموعة MTN نجاحاتها بإطلاق كل جديد في قطاع الاتصالات لتستمر بتميزها كمجموعة اتصالات رائد في أفريقيا والشرق الأوسط، وتقوم المجموعة بالالتزام بوعودها لتقديم أفضل الخدمات ليتمتع مشتركيها بالأسبقية والتميز.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى