جرائم وحوادث

طالب حاول اغتصاب زوجة والده إنتقاماً منها في مصر

حاول طالب النيل من جسد زوجة والده بالاعتداء عليها جنسياً، إلا أن الأقدار أنقذت الزوجة بحضور زوجها، والد الطالب، الذي تمكن من ضبطه وطرده من المنزل، عقاباً له على فعلته التي ارتكبها في حق زوجته.
وبعد مضي ثلاثة أشهر من طرده، قرر الانتقام من زوجة والده التي كانت سبباً في طرده من منزله، ليعاقبها على قبولها الزواج من والده وأخذها مكان والدته.

وقرر التنكر في زي امرأة وارتدى النقاب واتجه إلى منزلها، ليتمكن من تسديد عدة طعنات لها لينهي حياتها، ولكن الأقدار أنقذتها للمرة الثانية.

و تمكن أحد العمال من كشف هويته أثناء سيره واقتاده إلى المقدم عمرو سعودي، رئيس مباحث قسم شرطة الجيزة، وبمواجهة الطالب بجريمته اعترف أنه حاول التخلص من زوجة والده، وبإخطار اللواء محسن حفظي، مدير أمن الجيزة، أمر بإحالته للنيابة لتتولى تحقيقاتها.

و تم ضبط الطالب من قبل "محمد.ح.م" عامل فني تبريد، أسفل عقار منزله بشارع جامع السلام بالمنيب، ونجح في ضبطه رغم أنه كان متنكراً في زي سيدة منتقبة، أثناء سيره بالشارع.

وبنداء العامل على السيدة المنتقبة وعندما شاهدها تهرول ولم تستجب له طاردها، وتمكن من ضبطها بعد أن تشكك في أمرها، واكتشف أنه الطالب المقيم معه بنفس العقار، فاقتاده لقسم الشرطة.

و اعترف المتهم أمام رجال المباحث أن والده طرده من المنزل بعد أن ضبطه يحاول الاعتداء جنسياً على زوجته، وأنه مقيم خارج المنزل منذ ثلاثة أشهر، وأن زوجة والده هي السبب في طرده، وأنها كانت تثير شكوك والده فيه، فقرر الاعتداء عليها وقتلها انتقاماً، ولكن القدر أنقذها وضبطه فني التبريد.

وكشفت التحريات أن زوجة والده تدعى "نادية.س.أ" في العقد الخامس من عمرها، ربة منزل، وباستدعائها أفادت أن نجل زوجها مريض نفسي، وتعامله معاملة حسنة، ولا توجد بينهما خلافات وأنه ترك المنزل ولم يطرده والده كما ادعى، فتحرر بالواقعة محضر وتم إحالته للنيابة لتباشر التحقيق في الواقعة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى