علوم وتقنيات

مينا آيتك تعلن إستراتيجيتها المقبلة وتكرم ( موظفي السنة ) لعام 2009

أقامت شركة البرمجيات العربية الأولى والمتخصصة في مجال تطوير وتزويد حلول للموارد البشرية ، المثلى لخدمات البرمجيات ( مينا آيتك ) ، مأدبة عشاء لموظفيها ..

حيث ضمّت مأدبة العشاء موظفي الشركة وذلك لطرح الإستراتيجيات الموضوعة لعام 2010 ولتكريم الفائزين من موظفيها بلقب ( موظف السنة ) و ( قسم السنة ) لعام 2009 ..

وقد شارك الدكتور بشار حوامدة المؤسس المشارك والرئيس التنفيذي لـ " ميناآيتك " الموظفين في الاحتفال بالنجاحات المشتركة التي تمّ تحقيقها العام الماضي وقال : " على الرغم من الأزمة الاقتصادية التي واجهت المنطقة العربية ، إلا أننا استطعنا من خلال المثابرة والجهود المضاعفة التي بذلها فريق " ميناآيتك " بالإضافة إلى السياسة الاحترازية التي تمّ انتهاجها في بداية الأزمة الاقتصادية والتي تمثلت بالتركيز على الجودة في تقديم الخدمات ، واستحداث خدمات جديدة لمواجهة تحدي الأزمة كخدمات الاستعانة بمصادر خارجية Outsourcing لأنظمة الموارد البشرية الخاصة بنا ، MenaOSS والعمل الدءوب على توسيع قاعدة العملاء من خلال التركيز على الأسواق الجديدة التي تمّ اختراقها وبخاصةً السوق السعودي إلى زيادة مبيعاتنا بنسبة 25 ٪ تقريباً في العام الماضي " ..

كما أشاد حوامدة بالجهود التي تم بذلها العام الماضي والتي أسفرت عن إبرام عقود جديدة تمّ الاستحواذ عليها منها على سبيل المثال لا الحصر ، أول مستشفى في السوق السعودي ؛ ( مستشفيات ومراكز مغربي ) ، واستكمال أول مشروع في الشرق الأقصى التابع لشركة الملاحة العربية المتحدة (UASC ) ، والاستحواذ على أول عميل لدينا في اليمن " مجموعة الرويشان " ..

من جهةٍ ثانية ، سلط حوامدة الضوء على المسار المستقبلي لشركة ميناآيتك بما في ذلك التطلعات الإقليمية لزيادة نفوذها وحضورها في أسواق المنطقة ، مؤكدا ضرورة التركيز على الكفاءة في الخدمة وجودة المنتج كخيار استراتيجي لمواجهة تداعيات الأزمة الاقتصادية ..

وخلال الاحتفال ، كرم حوامدة الفائزين بلقب (موظف السنة) لعام 2009 والتي كانت من نصيب السيدة مي حنداش من القسم المالي والسيد أحمد سعيد من فريق الدعم التقني، حيث تم اختيار الفائزين بناءً على توصيات من المدراء المباشرين والتي بنيت على عدة عوامل منها تحقيق الأهداف، الولاء، والالتزام بالسياسات الداخلية وكذلك التواصل مع فريق العمل " ..

كما أعلن حوامدة عن القسم الفائز بلقب ( قسم السنة ) لعام 2009 والتي كانت من نصيب قسم التطوير التقي، حيث فاز قسم التطوير التقني بهذا اللقب خلفاً لقسم تطوير الأعمال الذي فاز به عام 2008 ، هذا وقد تم تسليم درع فخري إلى الآنسة نوال بزاري، مديرة القسم، وقد تمّ اختيار (قسم السنة) لهذا العام بناءً على الإنجازات العديدة التي تمّ تحقيقها في العام الماضي ..

ميناآيتك .. في سطور

شركة البرمجيات الأولى في المنطقة العربية المتخصّصة بتطوير حلول للموارد البشريّة على مستوى القطاعين العام والخاص في مختلف البلدان والتي تقع ضمن نطاق الشرق الأوسط وشمال إفريقيا , تأسست في عام 2002 من قبل مجموعه تتمتع بقدرات وخبرات عالية في مجال الموارد البشرية ومتخصصين في مجال تكنولوجيا المعلومات ، تهدف ميناآيتك إلى تزويد حلول الموارد البشرية بما من شأنه زيادة العائد على استثمار رأس المال البشري لكل زبائنها وذلك بتزويد الإدارة بالمعلومات الدقيقة والموثوقة ، تحسين طرق الوصول للمعلومات وتخفيض التكاليف الناتجة عن تطبيق النظام .

وتشتمل أنظمة ميناآيتك للموارد البشرية نظام متخصص لإدارة الموارد البشرية ® MenaHR، ونظام الرواتب وشؤون الموظفين ®MenaPay ونظام خدمات الموظفين والمدراء ®MenaME، ونظام تقييم الموظفين ®Mena360، ونظام التحليل الإحصائي ®MenaExplorer، بالإضافة إلى النظام الثوري للتذكير عبر الموبايل ®MenaSMS ..

بواسطة
أمجد
المصدر
زهرة سورية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى