اقتصاديات

نيسان تحظى بتصنيف سوبر براندز للمرة الثانية

تمّ الإعلان رسمياً عن فوز نيسان بتصنيف “سوبر براندز” Superbrands لعام 2010، من قبل فرع الإمارات العربية المتحدة لمؤسسة “سوبر براندز” العالمية,
وقد حصلت نيسان على هذا التصنيف، الذي يمتاز بمكانة عالمية رائدة ويسلط الضوء على العلامات التجارية الاستثنائية في العديد من البلدان حول العالم، بعد عملية انتقاء صارمة قام بها مجلس "سوبر براندز" في الإمارات.

وقال أتسو كوساكا، المدير الإداري لنيسان الشرق الأوسط: "نيسان علامة تجارية رائدة في الشرق الأوسط منذ خمسينيات القرن العشرين، ويشكّل فوزها بتصنيف "سوبر براندز" تقديراً إضافياً لها ووساماً على صدرها يجسّد الجهود الحثيثة المبذولة على مرّ السنين لتعزيز موقع نيسان في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا من خلال توسيع مجموعة طرازاتها وخدماتها."

وأضاف: "سيارات نيسان مشهورة عالمياً بمتانتها وجودتها واعتماديتها. ونحن نتعهد دائماً ببذل قصارى جهدنا لخدمة عملائنا في المنطقة وفي مختلف أرجاء العالم. لقد جاء هذا التصنيف ليسلط الضوء على جهودنا المستمرة لتقديم أفضل قيمة للعملاء على الدوام."

يجدر الذكر أنّ نيسان كانت أول شركة يابانية صانعة للسيارات ياباني تفتتح مقراً اقليمياً لها في منطقة الخليج عام 1994. وهذه المرة الثانية التي تحصل فيها نيسان على تصنيف "سوبر براندز"، بعد أن حظيت به عام 2004 من فرع المؤسسة في الإمارات العربية المتحدة. هذا ويتألف مجلس "سوبر براندز" في الإمارات من شخصيات بارزة في عالم العلامات التجارية، كما يمتاز كل عضو في المجلس بفهم مُعمق لمقوّمات العلامة الرائدة.

الجدير بالذكر أن نيسان فازت أيضاً بأوسمة "سوبر براندز" أخرى على المستوى الاقليمي، منها تصنيف "سوبر براندز" لعام 2005 من فرع "سوبر براندز" في المملكة العربية السعودية. لا شكّ في أن الطرازات والتصاميم الحديثة مع التوجّهات الجديدة للخدمة والاهتمام بالعملاء، تضافرت معاً للارتقاء بعلامة نيسان التجارية على الصعيد العالمي وفي الشرق الأوسط وشمال إفريقيا أيضاً.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى