اقتصاديات

بمشاركة نخبة من الأكاديميين والمتخصصين ملتقى فنون وأصول التسويق الإلكتروني لقطاعي السياحة والسفر

تحت رعاية أماديوس وموقع Yahoo و موقع MSNarabia والعربية للإعلان والتسويق الإلكتروني ، تعقد المنظمة الدولية لصناعة السياحة الالكترونية والتسويق الالكتروني بإيطاليا IOETI ..

بالاشتراك معE page Middle East و MC Lebanon ملتقى فنون وأصول التسويق الإلكتروني لقطاعي السياحة والسفر (محاضرات وورش عمل، وتجارب أداء) وذلك في فندق موفنبيك بيروت لبنان، يومي الخامس والعشرين والسادس والعشرين من شهر شباط /فبراير 2010 .

وتتركز أهم أبحاث الملتقى حول التحديات العالمية المتغيرة في أساليب التسويق والأعمال وضرورة مواكبة تحديات العصر . و التعريف بالحديث في علوم التسويق الالكتروني للخمس سنوات القادمة، وتجهيز و تسجيل المواقع في محركات البحث واختيار الجمل البحثية المنافسة والتسويق للمواقع عبر أدوات ومحركات البحث.

كما يبحث في التسويق من خلال محركات البحث و المواقع الاجتماعية، والاستثمار الأمثل عبر محركات البحث والتسويق باستخدام البريد الالكتروني E-Mail Marketing وإدارة حملة الإعلانات على الانترنت Online Advertising والإعلانات ذات الوسائط المتعددة Online Multimedia Ads وأهمية التسويق الالكتروني في العمل المصرفي وفي التعامل مع زبائن المصرف الحاليين والمرتقبين وطرق تامين الدفع عبر الإنترنت. 

و يتضمن الملتقى ورشة عمل حول أساليب التسويق الالكتروني المتنوعة من خلال المواقع الاجتماعية والإعلان على الانترنت وورشة عمل حول كيفية وضع وبناء خطة التسويق الالكتروني لموقع على الانترنت.

يترأس الملتقى الدكتور يحيى أبو الحسن الخبير السياحي الدولي وأستاذ السياحة الالكترونية والتسويق الالكتروني، أما مقرر الملتقى فهو الدكتور حسام درويش الأمين العام للمنظمة الدولية لصناعة السياحة الالكترونية والتسويق الالكتروني بايطاليا IOETI .

وتتضمن اللجنة العلمية نخبة من الأكاديميين والخبراء و الأساتذة المتخصصين الدوليين في مجال التسويق و التسويق الالكتروني , والسياحة الالكترونية .

كما يحاضر في الملتقى الخبير الدولي مايكل جاكسون وهو منسق حملة الرئيس الأمريكي باراك أوباما على الانترنت.

والملتقى موجه إلى المدراء والمسؤولين عن التسويق بكافة القطاعات السياحية والتسويق الالكتروني بكافة القطاعات من المبتدأين والمحترفين وشركات الاتصالات والانترنت والقطاعات الحكومية المعنية بتسويق الخدمات الحكومية (وزارات، هيئات، مؤسسات، إدارات)، والغرف التجارية وأصحاب المواقع على الانترنت أو الراغبين في فتح أسواق جديدة لمنتجاتهم عبر الانترنت وأصحاب الفعاليات التجارية والسياحية والأكاديمية.

وتشارك سورية في أعمال هذا الملتقى من خلال شركة العربية للإعلان الإلكتروني كأحد الرعاة الرسميين، حيث تعتبر السوق السورية من الأسواق الواعدة عربياً على صعيد التسويق السياحي على شبكة الإنترنت.

ويعقد الملتقى جلساته يومي 25 و 26 فبراير/شباط 2010 من الساعة الحادية عشرة صباحاً حتى الساعة الخامسة والنصف مساءً يتخللها استراحة غداء، ويحصل المشارك على شهادة حضور مقدمة من الجهات المنظمة ,و معتمدة من المنظمة الدولية لصناعة السياحة الالكترونية والتسويق الالكتروني بايطاليا IOETI .

بواسطة
زاهر هاشم / بوابة أجيال الإلكترونية
المصدر
زهرة سورية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى