جرائم وحوادث

وفاة شخص وإصابة 4 آخرين في حادثي سير منفصلين في إدلب

توفي شخص يبلغ من العمر 38 عاما وأصيب 3 آخرون على طريق عام إدلب باب الهوى عند مفرق الكورنيش على بعد 2 كيلو متر شمال مدينة إدلب جراء اصطدام شاحنتين عامتين الأولى محملة بمواد قطنية والثانية تقل عدة أشخاص .
وقالت مصادر الشرطة إن سبب الحادث السرعة الزائدة وتجاوز السيارة الثانية للطريق بشكل عرضاني ما أدى لحدوث الاصطدام الأمر الذي أدى لوفاة أحد ركاب السيارة على الفور وإسعاف الشخصين المصابين إلى المشفى الوطني في إدلب وتم حجز السيارتين وبينت هيئة الكشف أن أسباب الوفاة الآذية الدماغية نتيجة ارتطام الرأس بجسم صلب.

من جهة ثانية أصيب شابان في الـ 15 والـ 16 عاما من العمر بجروح مختلفة نتيجة صدمهما من قبل سيارة تكسي على طريق عام إدلب سلقين عند مفرق قرية سيجر مساء أمس.

وأوضحت مصادر الشرطة أن الحادث وقع عندما حاول الشابان المذكوران عبور الطريق العام على دراجة نارية باتجاه بلدة سيجر وتصادف ذلك مع قدوم السيارة باتجاه مدينة ادلب فصدمتهما حيث أسعفا إلى المشفى الوطني في إدلب وقد أصيبا بكسور بليغة .

وقال خلف الخلف رئيس بلدية سيجر إن الموقع المذكور يشهد حوادث مرورية متعددة نتيجة وجود منعطف مع منحدر شديد وتقاطعه مع الطريق المؤدي لبلدة سيجر ما يستدعي وضع إشارات مرورية أو إعادة تأهيل الموقع بما يضمن تحقيق السلامة المرورية لمستخدمي الطريق الذي يشهد كثافة مرورية نتيجة لمروره في العديد من التجمعات السكانية .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى