المنوعات

حظك اليوم مع الابراج: الاثنين 1/2/2010

برج الحمل [21(أذار-مارس-شوال) – 20(نيسان-أبريل-ذو القعدة)] الطرق غير القانونية تثير المتاعب ، عليك أن تسير بالطريق السليم حتى تصل الى ما تريد دون ان تخشى أحد، الغيرة تدخل بينك وبين من من تحب،تعامل معها وكن حذراً من ان تجرح أحداً هذا اليوم.
برج الثور [21(نيسان-أبريل-ذو القعدة) – 20(أيار-مايو-ذو الحجة)]

انت في سباق مع الوقت ، عليك ان تنجز مهامك بالوقت المحدد حتى تكسب اعجاب المحيطين لك في العمل، ثمة صفقات مالية بانتظارك، انتبه قد تكون تحب أحد الأشخاص وأنت لا تعلم ذلك.

برج الجوزاء [21(أيار-مايو-ذو الحجة) – 21(حزيران-يونيو-محرم)]

لديك سحر وجاذبية تجعلك مركز الكون، تشعر أنك لست في المكان المناسب لإمكانياتك العالية. لا تتجاهل الحبيب أكثر من هذا وبادر الى المصالحة معه بباقة ورد.

برج السرطان [22(حزيران-يونيو-محرم) – 22(تموز-يوليو-صفر)]

كن قويا وصلباً ولا تقدم المزيد من التنازلات. لا تدخل الأمور المادية في علاقتك مع من تحب. التسرع في إطلاق الأحكام أو القرارات هو أحد المشاكل التي تعاني منها ، فتأن ولا تتسرع .

برج الأسد [23(تموز-يوليو-صفر) – 22(آب-أغسطس-ربيع1)]

لا تكن عدواني في تعاملك مع زملائك في العمل، حاول أن تقنع رؤساءك بوجهة نظرك. تبحث عن شخص تثق به وتسلمه قلبك. إنك تعرف العديد من الأسرار، والسبب هو أنك تحسن المحافظة على تلك الأسرار أكثر من أي شخص آخر.

برج العذراء [23(آب-أغسطس-ربيع1) – 22(أيلول-سبتمبر-ربيع2)]

النجاح حليفك بالعمل، تحسب احترام الحبيب بطيبة قلبك. أمورك العاطفية تمر بوقت ذهبي، احذر من الافتراء و من أولئك الذين يحاولون زرع الخلافات بينك وبين شريك حياتك.

برج الميزان [23(أيلول-سبتمبر-ربيع2) – 22(تشرين1-أكتوبر-جمادى1)]

حذار من الخيالات والاوهام وعدم الواقعية، لا تدخل العواطف في القرارات التى تتخذها بالعمل. كن دبلوماسيا أكثر في تعاملك مع من تحب. في العمل لديك ما يقلقك نحو شركائك أو زملاء عملك.

برج العقرب [23(تشرين1-أكتوبر-جمادى1) – 21(تشرين2-نوفمبر-جمادى2)]

ليس هناك الكثير بينك وبين تحقيق حلمك وهدفك وطموحك الذي تسعى له، فاجتهد أكثر. مظهرك الخارجي واهتمامك به يزيد من عدد معجبيك لا تبالغ في قدرتك على إفهام الآخرين

برج القوس [22(تشرين2-نوفمبر-جمادى2) – 20(كانون1-ديسمبر-رجب)]

ستنجح في تحقيق اهدافك المهنية ،لا تسمح لأحد أن يتجاوز حدوده وينتقد دائماً. عليك أن تسعى لإنجاح علاقتك مع من تحب بتقديم المزيد من التنازلات، وتمتع بالكسل. لا تعطي ثقتك لمن لا يستحق ولا تركب موجه الاوهام.

برج الجدي [20(كانون1-ديسمبر-رجب) – 19(كانون2-يناير-شعبان)]

هذه الفترة فترة صعبة لاتخاذ القرارات المصيرية على مستوى العمل،تخطط لبدء مشروع جديد قد يكون له مستقبل باهر. لا تطيق بعد الحبيب والوحدة التى تشعر بها حاليا .

برج الدلو [20(كانون2-يناير-شعبان) – 18(شباط-فبراير-رمضان)]

لا تتردد في قبول مساعدة أحد الزملاء، فأنت بحاجة اليها. الانفعال والعصبية يزيدان من تعقيد الأمور مع الحبيب.

برج الحوت [19(شباط-فبراير-رمضان) – 20(أذار-مارس-شوال)]

العمل بازدهار، وثمة عمل جديد تبدأ به وتشعر بالحماسة لهذه البداية. لا تجرِ وراء المصالح المادية في علاقتك العاطفية، ستكون عرضة لبعض الأمراض الطبيعية، لكن لا بد أن تتحسّن الأمور بشكل تدريجي. .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى