المنوعات

جزائري يقطع عضوه لتفضيل النساء بالتوظيف على الرجال

أقدم شاب جزائري على قطع عضوه التناسلي بالكامل، احتجاجاً على “تفضيل المسؤولين توظيف النساء على الرجال”. وذكرت صحيفة “الرياض” السعودية في عدد الاثنين 21-4-2008، أن السلطات الطبية الجزائرية نقلت الشاب البالغ من العمر 23 عاماً، من مستشفى برج بوعريريج، شرق الب
وذكرت صحيفة “الرياض” السعودية في عدد الاثنين 21-4-2008، أن السلطات الطبية الجزائرية نقلت الشاب البالغ من العمر 23 عاماً، من مستشفى برج بوعريريج، شرق البلاد، إلى مستشفى مصطفى باشا في العاصمة الجزائرية على جناح السرعة، لإجراء عملية جراحية دقيقة لإنقاذه من النزيف الحاد الذي أصيب به جراء محاولته قطع ذكره بالكامل.

ونقلت تقارير صحفية عن الشاب قوله إن إقدامه على ذلك جاء بعد رفض طلبات توظيف تقدم بها إلى مصالح إدارية عدة، وقال إن طلبه كان “يقابل بالرفض في كل مرة بينما توظف المؤسسات نفسها الفتيات فقط دون الرجال، وخصوصاً قطاع الشرطة والدرك”.

وأضاف أنه أمام حالته “النفسية الصعبة” أصيب “باليأس والإحباط” فقرر “الانتقام” من ذكورته التي كانت تعيقه عن العمل، حيث قصد أحد حقول المنطقة حيث جاءته فكرة التخلص من عضوه الذكري فحاول بتره بواسطة آلة حادة بالكامل،

إلا أنه أصيب بنزيف حاد تطلب نقله إلى مستشفى مصطفى باشا في العاصمة، أكبر المستشفيات الجزائرية، فتمِ إنقاذه، وهو في حالة مستقرة حالياً.

وقال والد الشاب “في حياتي لم أسمع بمثل هذا التصرف الشاذ”، مبديا غضبه من فعلة ابنه، محملا في الوقت نفسه السلطات مسؤولية ما حدث لولده، حيث قال “إن ابني هو ضحية من بين آلاف ضحايا البطالة والتهميش والإقصاء الاجتماعي”.

بواسطة
MiDo

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى