المنوعات

حظك اليوم مع الابراج: الخميس 21/1/2010

برج الحمل [21(أذار-مارس-شوال) – 20(نيسان-أبريل-ذو القعدة)]نت شخص على التواصل مع الآخرين بمهارة عالية وهذا أحد أسرار نجاحك،لا تستخدم الكلمات الحادة التي قد تؤذي مشاعر من تحب.
لديك من يتمنى
أن يراك تخطئ لا تهتم بذلك لأنك متميز بكل تفاصيل عملك، ولكن كن حذراً ممن حولك.

برج الثور [21(نيسان-أبريل-ذو القعدة) – 20(أيار-مايو-ذو الحجة)]

عملك بازدهار تتمتع بنشاط وحيوية لذا ستكون موضع كلّ الانتباه. عليك أن تكون أكثر مراعاة لمشاعر من تحب، لا عجب أن تشعر كأنك في مركز الكون، فالناس ينجذبون إليك ويشكلون مجموعة سعيدة حولك حيثما تذهب.

برج الجوزاء [21(أيار-مايو-ذو الحجة) – 21(حزيران-يونيو-محرم)]

الحبيب يحاسبك على الوعود التي قطعتها فعليك تنفيذها. لديك مشاريع مهمة في العمل عليك أن تركز قدر الإمكان على تحقيق الجزء الأكبر منها، عبر التواصل مع الزملاء في العمل. لا تتردد في التعاطي مع من حولك خاصة ذوي الخبرة منهم.

برج السرطان [22(حزيران-يونيو-محرم) – 22(تموز-يوليو-صفر)]

تحقق اليوم نجاحاً بسبب اقتراحاتك وأفكارك التي طرحتها. حاول أن تتقرب أكثر إلى مشاعر من تحب. كن متأنياً ومتروياً عند اتخاذ القرارات. إذا كنت تريد أن تكون لوحدك، فذلك لأن هناك شوقاً أكثر من اللازم من قبل دماغك وقلبك وخيالك لاحتلالك

برج الأسد [23(تموز-يوليو-صفر) – 22(آب-أغسطس-ربيع1)]

اضافة الى حذرك في علاقاتك الجنسية وطبيعة أكلك ، يجب ان تكون حذراً من الحسد والضغينة التي يكنها لك أحد زملاء العمل. علاقة رائعة تجمعك مع الحبيب فأنتما على وفاق تام.. فكر بإعطاء شيء غير متوقّع لحياتك العائلية.

برج العذراء [23(آب-أغسطس-ربيع1) – 22(أيلول-سبتمبر-ربيع2)]

عش لنفسك قليلاً ، ابعتد عن الضغوط النفسية سيما وانت تسعى لتنفيذ المهام الأكثر تعقيداً، فكن على قدر من المسؤولية. تغيرات إيجابية تطرأ على علاقتك مع من تحب. العمل المتواصل قد لا يكون الحل الذي تبحث عنه، لأن مشاكلك الداخلية لا تحل نفسها بنفسها.

برج الميزان [23(أيلول-سبتمبر-ربيع2) – 22(تشرين1-أكتوبر-جمادى1)]

تحصل اليوم على أخبار مفرحة بخصوص وضعك في العمل وعلى الصعيد المادي أيضاً. لا تكن رومنسياً بشكل زائد، وفكر أكثر بالواقع. الحب الذي يملأ حياتك على وشك أن يتلاشى إذا لم تعطِ الشريك ما يستحق من الاهتمام.

برج العقرب [23(تشرين1-أكتوبر-جمادى1) – 21(تشرين2-نوفمبر-جمادى2)]

الأزمة التي مررت بها ووقوف الحبيب إلى جانبك تقربه منك أكثر. لا تهدر وقتك وجهدك بالتفاصيل التافهة ، وكن على ثقة أن الفشل من المحاولة الاولى ليس نهاية العالم ، تابع محاولتك حتى تنجح وتحقق ما تريد.

برج القوس [22(تشرين2-نوفمبر-جمادى2) – 20(كانون1-ديسمبر-رجب)]
حاول أن تعيد الحيوية إلى علاقتك مع من تحب. العمل يصبح أصعب أكثر فأكثر، وهنالك الكثير من العمل لتنجزه، عليك أن تتحلى بقدر أكبر من الصبر لتستطيع الوصول إلى هدفك .

برج الجدي [20(كانون1-ديسمبر-رجب) – 19(كانون2-يناير-شعبان)]

ستحقق علاقات جيدة مع محيطك، ابق على مسافة مع من حولك، لا تدع طرفاً ثالثاً يتدخل في مستقبل علاقتك مع من تحب. كلّ شخص يحبّك، لكن كلّ شخص يحبّ ما لديك أيضاً. ترقّب غيرة بعض المحيطين بك. .

برج الدلو [20(كانون2-يناير-شعبان) – 18(شباط-فبراير-رمضان)]

عليك أن تكون قدوة لفريق عملك، فلا تتأخر عن مواعيد العمل. حاول أن تكون أكثر رومنسية في علاقتك مع من تحب. ابحث عن المتعة في الوقت اليوم، وشارك من حولك في المرح. و لا تكثر من تعدد علاقاتك في نفس الوقت .

برج الحوت [19(شباط-فبراير-رمضان) – 20(أذار-مارس-شوال)]

الدبلوماسية التي تتمتع بها تجعلك الشخص المناسب اليوم لتبدأ بتصحيح بعض العلاقات التي كنت تفتقدها، لا تتوقع الكثير من أول جولة، عليك أن تحاول أكثر من مرة ، لا تستعجل باتخاذ القرارات لأن ذلك قد يقودك الى اتخاذ قرارات خاطئة تندم عليها لاحقاً.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى