جرائم وحوادث

أم تدعي على ابنها بالسرقة في حلب

بعد أن قام بسرقة عدد من الأشخاص ومن المقربين له والأصدقاء تتطاول ليصل به الحال لسرقة والدته ..

هذا ما حدث مع الشاب ( ح . س ) الذي ادعت أمه مساء أمس في أحد أقسام الشرطة بمحافظة حلب , بأنه أقدم على سرقت ما بحوزتها من نقود ليستأجر بهم سيارة سياحية ويتجول مع الفتيات في شوارع المدينة .. 

الشاب ( ح . س ) يبلغ من العمر ( 20 ) لم يحصل على شهادة الدراسة الثانوية رغم أنه قام بتقديمها عدة مرات , يهوى الجلوس في المقاصف والتعرف على الفتيات ويحب المغامرة في قصص الحب والعشق الخرافي .. 

وقد أكدت مصادر مطلعة لـ ( زهرة سورية ) عمل في عدة محلات وأماكن ومنحوه أصحاب تلك المحلات الأمانة فلم يؤتمن رغم ما قدم له , حاجته للبذخ والترف والصرف اللامعقول ساقه للسرقة في الأماكن والمحلات التي عمل بها , وعندما كان يتضح أمره فكان سلاحه في ذلك النفاق والرياء التظاهر بقوته المالية التي فيف الباطن ليس لها أساس .. 

لم يكتفي ( ح . س ) بما قام هبه من أعمال نصب واختلاس وسرقة خلال كل الفترات التي عمل به , ولأن مصاريف الترفيه والبذخ كبير , وحاجته لإشباع رغباته في ممارسة العلاقات والصداقات الغير أخلاقية مع الفتيات أكبر , فأنه اندفع بلا وعي لارتكاب جريمة السرقة أخيراً .. مع والدته التي منحته المحبة وسعت جاهدة لتأمين متطلبات عيشه الرغيد .. وما لبس هذا الإدعاء أن أدى إلى عناصر الشرطة بإلقاء القبض عليه وترحيله ليلقى جزاءه العادل أمام القضاء ..

المصدر
زهرة سورية / حلب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى