جرائم وحوادث

ارتقاء 4 شهداء في حلب والمحافظ يؤكد بأن القصاص العادل سيطال الفاعلين

بعد أن نعت صفحات التواصل الاجتماعي وأهالي حلب ثلاثة شهداء من أبناء المرحوم «ممدوح الحاج علي» وهم : محمود ومأمون وأمير بعد الجريمة النكراء التي هزت حلب بالأمس “إن لله وان اليه راجعون” …

محافظ حلب يؤكد بأن العدالة ستأخذ مجراها وسينال الفاعلون القصاص العادل أياً كانوا ومهما كانت صفتهم.

فقد أكد المكتب الصحفي لمحافظة حلب حول حادثة إطلاق النار أمس والتي راح ضحيتها 3 أشقاء وشخص رابع ، صرح محافظ حلب “حسين دياب” أن الجهات المختصة تواصل تحقيقاتها ، وأن العدالة ستأخذ مجراها ، وسينال الفاعلون جزاءهم العادل ، مؤكداً أن الجميع تحت سقف القانون , وأن القصاص سيطال كل من تثبت التحقيقات تورطه في الحادثة ، أياً كان ، ومهما كانت صفته.

وأضاف المحافظ : نطمئن الأهالي أن حمايتهم مصانة وهي أولوية الجهات المعنية ووزارة الداخلية ، والأجهزة الأمنية المختصة ، ولن يتم التهاون في هذا الحق ، ولن تكون السيادة إلا للقانون.

وزارة الداخلية أكدت في بيان لها بأنه ورد إخبار إلى غرفة عمليات قيادة شرطة محافظة حلب بوجود إطلاق عيارات نارية على أوتستراد الحمدانية ، على الفور توجهت الدوريات من قيادة الشرطة إلى المكان وتبين وجود مركبة نوع ( بيك آب ) بجانب ملعب الحمدانية بضمنها شخصين مفارقين للحياة إثر تعرضهما لعيارات نارية بالرأس وهما المدعوان ( محمد أمير .م ) وشقيقه ( مأمون . م ) وبنفس الزمان حدث إطلاق عيارات نارية في معصرة زيتون واقعة بين قرية عسان وقرية الذهبية بريف حلب نتج عنه وفاة شقيقهما الآخر المدعو ( محمد . م) وإصابة أحد عمال المعصرة المدعو ( منهل . ع ) وتم نقل المتوفين وإسعاف المصاب إلى المشافي القريبة من المكان والتحقيقات لاتزال جارية حتى إلقاء القبض على الفاعلين.

فيما أفادت مصادر اعلامية عن ارتفاع عدد الضحايا إلى 4 بعد وفاة العامل الذي كان في العناية المشددة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى