المنوعات

حظك اليوم الخميس 17/12/2009

برج الحمل [21(أذار-مارس-شوال) – 20(نيسان-أبريل-ذو القعدة لأنك اليوم في رحلة استكشافية ، فيجب أن لا تقبل أي مشروع قبل أن تقوم بدراسته جيداً، كي لا تقع في مشاكل
أنت في
غنى عنها. كن أكثر تساهلاً مع من تحب، حتى تنجح العلاقة بينكما. تنتظرك مفاجآت عند كل منعطف، وهي عشوائية بالتأكيد.حاول ان تضع الامور في نصابها الصحيح.

برج الثور [21(نيسان-أبريل-ذو القعدة) – 20(أيار-مايو-ذو الحجة)]

انجازك اعمال بعيداً عن اطار الشركة سيحسن من حياتك ،تبدو اليوم مفهم بالطموح، ومعك أشخاص من حولك. كل شيء يذوب في لحظة، وهو ما يمكن أن يبدو مقلقاً لك، ولكنه في الحقيقة يضعك في موضع طالما انتظرته .

برج الجوزاء [21(أيار-مايو-ذو الحجة) – 21(حزيران-يونيو-محرم)]

تنتابك فكرة الاستقرار العاطفي وتشغل بالك كثيراً. شراكة تلتقطها سريعاً، وبالتأكيد أنت لا تتذمر، تمتع بهذه المغامرة العاطفية. شريكك في العمل يطرح عليك بعض الأفكار الجديدة ناقشها بهدوء،اعطِ نفسك فرصة جديدة لتجربة حب جديد. اكتشافٌ يغيّر فيك شيئاً ما.

برج السرطان [22(حزيران-يونيو-محرم) – 22(تموز-يوليو-صفر)]

لديك اليوم العديد من الاجتماعات التى يجب أن تحضرها، مما يزيد من ضغط العمل عليك. لا تتسرع في رفض المشاريع التي تُعرض عليك، فقد تكون لصالحك. يشعر الحبيب بالملل والإهمال نتيجة انشغالك عنه.فاعطه اهتمامك لأنه بحاجة ذلك.

برج الأسد [23(تموز-يوليو-صفر) – 22(آب-أغسطس-ربيع1)]

كن حذراً اليوم في تصرفاتك مع المحيطين بك روح الدعابة والصراحة وزكذلك البساطة والعفوية ميزات تجذب الناس اليك .لا تتسرع اليوم باتخاذ قرارات مصيرية ومهمة والتفت للحبيب حتى ولو بباقة ورد.

برج العذراء [23(آب-أغسطس-ربيع1) – 22(أيلول-سبتمبر-ربيع2)]

عليك أن تكون أكثر حكمة في إدارة مشاريعك، فقد تحصل على أرباح مضاعفة. علاقة حب جديدة تنشأ بينك وبين أحد زملاء العمل. عقلك يقول لك شيئاً، ويقول لك قلبك شيئاً آخر.اصغ للصوت القادم من قلبك فهو لن يخذلك.


برج الميزان [23(أيلول-سبتمبر-ربيع2) – 22(تشرين1-أكتوبر-جمادى1)]

المزيد من ضغوطات العمل التي تتعرض لها اليوم نتيجة مهامك الجديدة. عليك أن تبذل جهداً أكبر في مصالحة الحبيب.وتعلم أن الحب الذي لا يستطيع ان يصمد امام اقل قدر من الهزات هو ليس حبا !
على صعيد العمل أبق عيونك مفتوحة على الشخص المناسب في الوقت المناسب .

برج العقرب [23(تشرين1-أكتوبر-جمادى1) – 21(تشرين2-نوفمبر-جمادى2)]

ادرس وضعك المادي جيداً قبل أن تقبل بأي مشروع. حب قديم يلوح لك بالأفق وبوادر في إعادة بناء هذا الحب.الطاقة التي تتمتع بها تجعلك تتحرّك بسرعة كبيرة، لا يمكن أن يسايرك أحد. لا تنظر إلى الوراء ، فقط تقدم إلى الأمام.

برج القوس [22(تشرين2-نوفمبر-جمادى2) – 20(كانون1-ديسمبر-رجب)]

ابتعد عن الحوارات التي لا تجدي نفعاً بينك وبين الحبيب. تعلّم كيف تتعامل مع المتناقضات، لأن الحياة في الحقيقة هي تركيبة من هذه التناقضات. إنها ما يجعل كل شيء مثيراً.واحذر من القرارات المفاجئة على صعيد العمل لأن المشاريع الطويلة الأجل تحتاج إلى وقت أطول لتجني ثمارها.

برج الجدي [20(كانون1-ديسمبر-رجب) – 19(كانون2-يناير-شعبان)]

حاول أن تبحث عن فرصة عمل تليق بقدراتك على العطاء. لا تنتظر كثيراً، اذهب واعترف للحبيب بحقيقة مشاعرك. أنت تطالب أن لا تكون مقيّداً بشيء، استغل وعيك الحالي ، لبناء خططك المستقبلية بوضوح .

برج الدلو [20(كانون2-يناير-شعبان) – 18(شباط-فبراير-رمضان)]

حاول أن تتخذ قراراً حازماً في علاقتك مع حبيبك. إحساسك بالأخلاق قد يكون معكّراً بعض الشيء. أنت تكره أن تكون شكاكاً بالآخرين، لكن بعض الأمور تقول لك أن تختبر هذا الحافز، وتتصرف بشكل أكثر حذراً.قد يكون جوهر أمر ما في التفاصيل الدقيقة. تمسّك باتخاذ القرارات المنضبطة اليوم. فكّر بهدوء بعيداً عن تعقيدات العمل .

برج الحوت [19(شباط-فبراير-رمضان) – 20(أذار-مارس-شوال)]

حاول إضفاء عنصر المفاجأة في علاقتك مع من تحب. تأكد من تفاصيل الأمور، ولا تكتفِ بالتلميحات. قد يطرح عليك من حولك خططاً و مشاريع غير واقعية، لا تنصت لهم، بل أنصت إلى نفسك فقط.وحاول ان توازن حياتك فهنالك وقت للحب ووقت للعمل .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى