جرائم وحوادث

الأمن الجنائي بحماة يلقي القبض على مجموعة أشخاص ينتحلون صفة أمنية

ادعى أحد المواطنين إلى فرع الأمن الجنائي في حماة بإقدام شخص يدعى (أحمد. ص) على ابتزازه بشكل مستمر منتحلاً صفة أمنية وبرفقته ثلاثة أشخاص وأخذ مبالغ مالية قدرت بحوالي ثمانية ملايين ليرة سورية.

من خلال المتابعة والتنسيق مع الشاكي تم استدراج المذكور وإلقاء القبض عليه وعلى شخصين كانا برفقته وتبين أنهما يدعيان (عبد الله. ب) و(زهير . ع)، وبتحري منزل المقبوض عليه (أحمد) عثر على مبلغ مليونين وخمسمائة ألف ليرة سورية ودراجة نارية مهربة، وبالتحقيق معهم اعترف المقبوض عليه (أحمد) بانتحال صفة أمنية وإقدامه برفقة المقبوض عليهما وشخص متواري على ابتزاز الشاكي بمبالغ مالية تقدر بثمانية ملايين ليرة سورية وقيامه بإعطاء مبلغ سبعمائة ألف ليرة سورية للمقبوض عليهما (زهير وعبد الله) والمتواري المذكور وشراء دارجة نارية مصادرة من أحد الأشخاص بمبلغ ثلاثة ملايين ليرة سورية وصرف باقي المبلغ على حاجاته الشخصية، كما اعترف المقبوض عليهما (زهير وعبد الله) بإقدامهما على شراء دراجة نارية من شخص بمبلغ ثلاثمائة ألف ليرة سورية وإخفائها في منزل المدعو (عبد الله).

تم تسليم المبلغ المالي المسترد لصاحبه أصولاً وحجز الدراجتين المذكورتين، وما زال البحث مستمراً حتى إلقاء القبض على باقي المتورطين في القضية، وسيتم تقديم المقبوض عليهم إلى القضاء المختص.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى