علوم وتقنيات

ريلمي تقدم هاتفها الجديد بذاكرة «تيرا بايت»

نقل موقع GSM Arena تسريبات تحدثت عن هاتف ريلمي الجديد بسعة تخزين كبيرة جداً تبلغ 1 تيرا بايت ويسمى الهاتف الجديد  GT2 Pro، حيث سيكون هاتفاً رائداً وسيعمل بمعالج Snapdragon 8 Gen 1 الجديد من شركة كوالكم.

وجاءت هذه الأنباء من مصدر يعتبره الموقع موثوقاً، وهو المسرب Ishan Agarwal الذي تحدث عن الهاتف عبر تغريدة على حسابه على تويتر، موضحاً أن أقوى نسخة من هذه السلسلة ستأتي بسعة تخزين 1 تيرا بايت.

ومن المقرر أن يكون هذا أول هاتف ريلمي بهذه السعة الكبيرة .. وكان سكاي لي الرئيس التنفيذي لريلمي ومؤسسها قد أكد الشهر الماضي أن هاتف GT2 Pro سيكون أبرز هواتف الشركة وأقواها في الوقت الحالي وكانت تسريبات ظهرت قبل أيام تكشف عن بعض مواصفات الهاتف، مشيرة إلى أن الشاشة ستكون AMOLED وحجمها 6.7 بوصة، وسيكون معدل تحديثها 120 هيرتز، مع كاميرا سيلفي تحت الشاشة.

وذكرت التسريبات إن الهاتف سيدعم الشحن فائق السرعة بقدرة 125 واط، وسيعمل بنظام أندرويد 12 أما الكاميرا الخلفية، فستكون ثلاثية وستكون دقة الرئيسية 50 ميغا بكسل، مع كاميرا فائقة الاتساع بالدقة نفسها، بالإضافة إلى كاميرا تيليفوتو المخصصة للتركيز على الأجسام البعيدة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى