المنوعات

حظك اليوم الأحد 6/12/2009

برج الحمل [21(أذار-مارس-شوال) – 20(نيسان-أبريل-ذو القعدة)] كن حذرا في اتخاذ القرارات ، خاصة على صعيد العمل ، اما على صعيد الحبيب فالقرارات التي تتخذها صحيحة.
. لا تكن خجولاً مع من
تحب دعه يشعر بعواطفك وحبك، عليك أن تترك الأمور تسير كما هي لأن التيار الحالي معك.

برج الثور [21(نيسان-أبريل-ذو القعدة) – 20(أيار-مايو-ذو الحجة)]

يجب أن تكون أكثر حزماً تجاه طلبات الحبيب التي لا تنتهي.الا انك تبدو شخص مهم عاطفيا و اجتماعيا لا تلتفت للاشاعات و عزز ثقتك بنفسك .

برج الجوزاء [21(أيار-مايو-ذو الحجة) – 21(حزيران-يونيو-محرم)]

تحتاج فترة راحة ذهنية قبل اتخاذ القرارات ،لا تتعلق بأوهام ما دمت لست متأكداً من مشاعر الحبيب تجاهك. حاول إلقاء نظرة أقرب. ستجد في الأعماق قضايا أعمق مما تبدو عليه على السطح.خذ المزيد من الوقت .

برج السرطان [22(حزيران-يونيو-محرم) – 22(تموز-يوليو-صفر)]

الغرور ليس في صالحك سيبعد الكل عنك. لا تترك الأمور عالقة مع من تحب، حاول أن تناقشه وأن تجد الحلول المناسبة. أنت تتحرّك بسرعة كبيرة، لا يمكن أن يجاريك أحد.سيكون لديك صداقات ناجحة تفيدك في المصالح المشتركة

برج الأسد [23(تموز-يوليو-صفر) – 22(آب-أغسطس-ربيع1)]

لا تفرض آراءك دائماً على من تحب، حاول أن تستمع إلى وجهة نظره. أسكت ثرثرة المثرثرين وحد من مطاردة الناس لك. بعض الغيوم السوداء ستقلقك ولكنها سرعان ما تنجلي ،حاول تخطي الأمر بتذكر كل ما هو ايجابي في علاقاتك.
برج العذراء [23(آب-أغسطس-ربيع1) – 22(أيلول-سبتمبر-ربيع2)]

اليوم تعيش أسعد لحظاتك، فالحبيب يعترف لك بحبه أمام الجميع. فكّر بطريقة الخروج عن المألوف حين تخطط لقضاء هذا المساء.

برج الميزان [23(أيلول-سبتمبر-ربيع2) – 22(تشرين1-أكتوبر-جمادى1)]

انظر الى من حولك و حاول الاستفادة من تجربة الآخرين، وخبراتك السابقة ، تسعى إلى إنجاز الأعمال المتراكمة عليك اليوم. حاول أن تنسى علاقاتك الماضية وأن تبدأ علاقة حب جديدة. لا تعتمد على اتصال واضح اليوم، لكن اعتمد على حلّ المشاكل بنفسك.

برج العقرب [23(تشرين1-أكتوبر-جمادى1) – 21(تشرين2-نوفمبر-جمادى2)]

لا تجعل من كلام الآخرين أن يترك أثراً سلبياً في نفسك، يجب أن تثق بنفسك أكثر.ستجد متعة في تجاوز العقبات الذي تعرقل تقدمك. مما يمنحك ثقة عالية بالنفس عليك باستغلالها على اكمل وجه.

برج القوس [22(تشرين2-نوفمبر-جمادى2) – 20(كانون1-ديسمبر-رجب)]
اليوم ملائم لاتخاذ قرارات استراتيجية ، فقد حان الوقت لتضع أفكارك العظيمة موضع التّطبيق. ولكن كن واقعيا و بعيدا عن التخيل في جميع الامور.

برج الجدي [20(كانون1-ديسمبر-رجب) – 19(كانون2-يناير-شعبان)]
استغل وعيك الحالي، وألقِ نظرة على مجمل الصورة. راجع خطتك ثانية، وفكّر مجدّداً باستراتيجيتك الأساسية. سواء في ميدان المال أو العمل أو في الأمور الشخصية والعاطفية،و ابتعد عن التقييم المبالغ فيه لمشاكلك واستفد من التجارب السابقة .

برج الدلو [20(كانون2-يناير-شعبان) – 18(شباط-فبراير-رمضان)]

استمع إلى صوت عقلك فقط. أنت عاطفي جدا و قد يؤثر هذا على طبيعة علاقتك مع من تحب، كن أكثر واقعية، ابتعد عن كل ما من شأنه أن يقلل تركيزك اليوم، نجاحات مهمة في العمل تنتظرك سيكون لها مردود مالي مباشر عليك .

برج الحوت [19(شباط-فبراير-رمضان) – 20(أذار-مارس-شوال)]

أفضل وقت تستهلكه هو في تأملك مع ذاتك. أفضل طريقة للحصول على ما تريده اليوم أن تسكن رغباتك في الانطلاق وتأوي إلى نفسك ، احذر من أفكارك الخافتة الحالية ،استعن بأصحاب الخبرة لمساعدتك لأنك ذلك سينقذك من قرار خاطئ .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى