المنوعات

حظك اليوم مع الابراج الخميس 3/12/2009

برج الحمل [21(أذار-مارس-شوال) – 20(نيسان-أبريل-ذو القعدة)]تعلم ان تتأسف إذ أهملت طلبات رؤسائك في العمل ، تتخيل الأمور السلبية باستمرار وتفسر تصرفات الشريك وفقاً لأوهامك.
لا تعرف أن ترتاح في
العلاقة العاطفية، وعلى الشريك أن يطمئنك باستمرار، وأن يعطيك الكثير من الاستقرار، حذار من ترك نفسك منساقا وراء عواطفك .

برج الثور [21(نيسان-أبريل-ذو القعدة) – 20(أيار-مايو-ذو الحجة)]

الايام القادمة ستؤهلك لتكون تحت الأضواء،انت شخص تحبّ المرح والضحك، ولكن كن جدياً أكثر في علاقتك مع الحبيب . كن حذراً جداً في أمور المال بقدر ما في علاقاتك الغرامية.

برج الجوزاء [21(أيار-مايو-ذو الحجة) – 21(حزيران-يونيو-محرم)]

لديك قوة ساحرة وجذابة تؤهلك لحصد المزيد من النجاحات والمعجبين،ابحث عن التشارك، تعاون، تفاعل مع الحبيب، وبعد ذلك ستكون قصّة حبّك ولا في الأفلام. لا تبالغ في الضغط على نفسك اثناء العمل اعط نفسك بعض الراحة والاستجمام.

برج السرطان [22(حزيران-يونيو-محرم) – 22(تموز-يوليو-صفر)]

أنت تجتذب إليك كثيرا من المعجبين؛ لما تتمتع به من حس الفكاهة. ولكن عليك أن تتعلم كيف تنتقي، ركز اليوم على ما يقوله حدسك هناك نقلة نوعية في حياتك العاطفية.

برج الأسد [23(تموز-يوليو-صفر) – 22(آب-أغسطس-ربيع1)]

تشعر بالفرح يملأ قلبك بعد لقائك الحبيب، وتتمنى عدم فراقه لحظة واحدة. حاول أن لا تكون عدواني في الكلمات مع من حولك، ستجري لقاءً عرضياً يمكن أن يثبت أنه مفيد لك على الصعيد المهني أو الشخصي.

برج العذراء [23(آب-أغسطس-ربيع1) – 22(أيلول-سبتمبر-ربيع2)]

سمائك العاطفية ستكون كئيبة، ولكن ثمة خبر سار في طريقه إليك وتحقق نجاحاً كبيراً. أطلب نصيحة من هم أكثر خبرة منك لتصحّح الأخطاء في علاقتك مع الشريك. احذر من الافتراء، ومن أولئك الذين يحاولون زرع الخلافات بينك وبين أصدقائك.

برج الميزان [23(أيلول-سبتمبر-ربيع2) – 22(تشرين1-أكتوبر-جمادى1)]

يبدو أن اهتمامك هذه الايام يتركز على الحبيب، وتشاركه في مناسبة سعيدة وتخطّطان لمستقبلكما. ابقَ صامداً في قراراتك ومخلصاً لآراء مجموعتك. احذر من الخلافات مع المقربين منك، واعلم أن هناك مكان لكُلّ شيء وكُلّ شيء في مكانه.احساس جميل سينتابك اليوم.

برج العقرب [23(تشرين1-أكتوبر-جمادى1) – 21(تشرين2-نوفمبر-جمادى2)]

هنالك بعض الأمور التي كانت خارج حساباتك المالية، قد تظهر من جديد. مما سيسبب بعض العبء الإضافي. على صعيد العاطفة الأحباب يريدون أن يروك سعيدا فلا تخيب أملهم. اليوم ستتحسن الامور وستكون متألقاً وفي القمة و هذا ما يجذب الناسَ إليك في كُلّ الحالات.

برج القوس [22(تشرين2-نوفمبر-جمادى2) – 20(كانون1-ديسمبر-رجب)]

لا تثق ببعض الأشخاص الذين يخفون نواياهم الحقيقية عنك، ستنجح في تعزيز موقعك المهني. إذا قررت الخروج عن الأساليب المطروقة، سترى فرصاً عاطفية جديدة تنفتح أمامك. تمتّع بكون الجميع يصدقك الآن فلا تكن متعجرفاً وتواضع لهم.

برج الجدي [20(كانون1-ديسمبر-رجب) – 19(كانون2-يناير-شعبان)]

تتوالى عليك العروض ، لا تتسرع في اتخاذ القرار بشأنها. احترس من لسانك السليط، قد يوقعك في مطبات مهلكة مع الشريك،الجميع يشتهي أن تعيره انتباهك سواء العائلة، أو الأصدقاء. لا تحتاج لأن يعرف الجميع بما تفكر به و لا تكثر بالحديث عن نفسك .

برج الدلو [20(كانون2-يناير-شعبان) – 18(شباط-فبراير-رمضان)]

امضِ مع الشريك وقتاً في مكان هادئ ورومانسي، وابحث معه في مستقبلكما. تمتلك أفكاراً غير عادية وربما في أكثر من مجال واحد؛ عجّل باستغلالها أنت في وضع يؤهلك لتون شخصيا قياديا فقط كن هادئا، وحاول ان تدع الأمور كما هي عليه حالياً حتى تَتوصّل إلى بَعْض النتائجِ.

برج الحوت [19(شباط-فبراير-رمضان) – 20(أذار-مارس-شوال)]

تواضعك سيجعلك محط الانظار ،اليوم تبدو حساس ورقيق ،قدرتك على العمل في أوجها، وتدهش الجميع بإنجازاتك ومثابرتك وتفوّقك. تسمع أخباراً تخصّ الحبيب تزعجك كثيراً.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى