المنوعات

حظك اليوم الاربعاء 2/12/2009

برج الحمل [21(أذار-مارس-شوال) – 20(نيسان-أبريل-ذو القعدة)] ركز بالتفاصيل ولا تكن سطحي التفكير،يجب أن تتحلى أكثر بحس المنافسة وتقبل به، فأنت محاط بعدد من الأشخاص المحترفين.
عندما تكون النجوم في جانبك،
عليك أن تستغل هذا اخرج من قمقمك و قم بجولة في الجوار ، ابداعك ملئ بالبصيرة فقم باستغلاله.

برج الثور [21(نيسان-أبريل-ذو القعدة) – 20(أيار-مايو-ذو الحجة)]

أنت دائماً مستعداً للمواجهة، لأن التغييرات تفرض عليك ذلك. فاهتم لنفسك واعتمد الحكمة بقراراتك. ولا تكن من اصحاب الرؤية الضيقة. تنفّسْ بعمق وحاولْ أَنْ تدرك كامل الصورة. فترة مناسبة للقيام بعمل يتطلب تعاوناً مع الشريك، لا تكثر من تعدد علاقاتك في نفس الوقت .

برج الجوزاء [21(أيار-مايو-ذو الحجة) – 21(حزيران-يونيو-محرم)]

هذا يوم جيد للتعاطف مع الصديق، حتى لو كانت محاباة بسيطة. عليك أن تعطي صديقك ما تنتظر أن يعطيه اليك إذا كنت في محنة. حاول أن تتجاوز كل الاحقاد و الضغوط التي وقعت تحتها في الماضي. الحب يملئ حياتك .

برج السرطان [22(حزيران-يونيو-محرم) – 22(تموز-يوليو-صفر)]

انت مجنون في الحب لأنك لا تتحكم بمشاعرك يجب ان تكون عقلاني ومنطقي اليوم ، ويريد الآخرون نصيحتك و انتباهك الليل الحالك في الخارج قد يبدو لك الحرية التي تحتاجها، لكن عليك أن تعامل نفسك بشكل صحيح.

برج الأسد [23(تموز-يوليو-صفر) – 22(آب-أغسطس-ربيع1)]

مرحك وجاذبيتك وسحرك يجعل الناس يؤغبون بالتقرب اليك واخذ نصيحتك ، حاول أن تضع خطة عمل فعالة كي تنجز الأعمال المتراكمة عليك. دع الحبيب يشترك معك في الرأي، ولا تعزله كلياً كي لا يشعر بالغربة عنك. إنك تعرف العديد من الأسرار .

برج العذراء [23(آب-أغسطس-ربيع1) – 22(أيلول-سبتمبر-ربيع2)]

تشهد حياتك العاطفية تغييرات جذرية قريباً، وقد تعرّفك على حبيب جديد. أمورك العاطفية تمر بوقت ذهبي؛ لأن الطرف الآخر بدء بفهم ما تريده. عليك أن تعطيه الحب الذي يستحقه كذلك أما في العمل انت شخص يحترمه جميع الناس لا تضع نفسك في مواقف حرجة و الا فقدت هذا الاحترام.

برج الميزان [23(أيلول-سبتمبر-ربيع2) – 22(تشرين1-أكتوبر-جمادى1)]

عاطفيا انت شخص يريد الجميع ان تحبه و ان يحبك و لكن الحب الذي تبحث عنه لن تجده اليوم ، يصرخ الآخرون لكي تقرب منهم، لكن إعارتهم انتباهك أمر راجع لك. تبدأ يومك كفراشة إجتماعية مرفرفة بنشاط، لكن بحلول المساء قد تشعر بأنك أكثر واقعية بعض الشيء. لا تتعهّد بتنفيذ أيّ خطط كبيرة.

برج العقرب [23(تشرين1-أكتوبر-جمادى1) – 21(تشرين2-نوفمبر-جمادى2)]

لا تبالغ في قدرتك على إفهام الآخرين، فهنالك من لا يريد أن يفهم شيئا. فقط عليك الاكتفاء بالاهتمام بأمورك الشخصية والمهنية ، النجوم تقول بأنّك قد تحتاج لنظرة أعمق إلى حدّ ما لاكتشاف ما تحتاجه بالفعل.

برج القوس [22(تشرين2-نوفمبر-جمادى2) – 20(كانون1-ديسمبر-رجب)]

هناك تغييرات مهمة قادمة خاصة على صعيد العمل، لا تتخذ أي قرار لست مقتنعا به. تخلص من عقدة عاطفية أقلقتك وأتعبت أعصابك فترة طويلة، وكبّلت حريتك ولقد حان الوقت للتركيز على الأشياء المادية.
عاطفيا لديك امل كبير في تقع في الحب من جديد .

برج الجدي [20(كانون1-ديسمبر-رجب) – 19(كانون2-يناير-شعبان)]

تخلّص من القلق الداخلي الذي يسيطر عليك لتستقر أوضاعك ويتفهمك الحبيب. الحظ لا يأتي كل يوم كما يقولون هذا اليوم هو أحد الأيام التي تكون فيها محظوظاً فحلول أنت تلقي نظرة على مجمل الصورة،فكّر مجدّداً بإستراتيجيتك الأساسية.

برج الدلو [20(كانون2-يناير-شعبان) – 18(شباط-فبراير-رمضان)]

نشاطك في تصاعد ، تتمتع بروح مرحة وابتسامة دائمة الإشراق، وشخصية جذابة ما يسعد الحبيب كثيراً الراحة مهمة من وقت الى آخر، وبسبب ذلك ستلقى ردود فعل إيجابية جداً.

برج الحوت [19(شباط-فبراير-رمضان) – 20(أذار-مارس-شوال)]
لا تكن متعجرفاً بسبب جاذبيتك ولا تكثر من الحديث عن منجزاتك لأنك ستقع ضحية الغرور ، عاطفيا لديك الكثير لتناقشه مع شريك الحياة كن شجاعا و عبر عما يدور في ذهنك . تشعر في قرارة نفسك بعدم الرضا عن تصرفات الحبيب وبخيبة أمل كبيرة. ستكون عرضة لبعض الأمراض الطبيعية، وبشكل خاص إلى اضطرابات الجهاز الهضمي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى