اقتصاديات

قطر تطلق مهرجانها البحري الأول

عقدت اللجنة المنظمة لمهرجان قطر البحري موخراً مؤتمراً صحفياً موسعاً في فندق ( غراند حياة ) في العاصمة القطرية الدوحة للكشف عن موعد إقامة مهرجان قطر البحري الأول وبعض فعالياته ..

والذي ينطلق بتاريخ التاسع والعشرين من يناير 2010 ولمدة عشرة أيام تنتهي في السابع من فبراير. وذلك بحضور حمد محمد التميمي مدير عام اللجنة، وراشد محمد البنعلي مدير إدارة العلاقات العامة والاتصالات، وسلمان الحمادي مدير إدارة المرافق والفعاليات بالوكالة، وشادي قاسم مدير إدارة الرعاية والتسويق، وعبد العزيز إبراهيم آل إسحاق رئيس قسم الإعلام وحقوق النقل. 

وقال التميمي "لقد عملنا طوال الشهور الماضية برعاية كريمة من لدن حضرة صاحب السمو الشيخ حمد بن خليفه آل ثاني أمير البلاد المفدى ومن خلال التوجيهات السامية من صاحبة السمو الشيخة موزة بنت ناصر المسند". واضاف "سيشمل المهرجان الكثير من الفعاليات المتنوعة والتي حرصنا على أن تظهر أهدافنا الخمسة، وهي الثقافة والبيئة والتعليم والرياضة والفن، لتساهم في دعم كل هدف بالشكل المناسب. 

وفي سؤال عن كيفية التواصل مع اللجنة قال آل إسحاق: "دشنت اللجنة المنظمة للمهرجان موقعاً إلكترونيا مميزاً (www.QMFOC.gov.qa )، يضمن تقديم كافة الخدمات للزملاء الإعلاميين، وبإمكان أي إعلامي متابعة كل ما يتعلق بالمهرجان بطريقة الاتصال التي تناسبه، كما يمكنه أن يقوم بتقديم طلب الحضور والتسجيل في المهرجان من خلال الموقع.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى