المنوعات

تيما خيزران تحتفل بعيد ميلادها مع أصدقائها في بيروت

احتفلت ملكة جمال التلفزيون العالمي ونجمة فيلم ( لماذا ) تيما خيزران بعيد ميلادها في مطعم ( نوار ) وسط العاصمة بيروت .. بحضور بعض من أصدقاءها منهم الإعلامي ميشال قزي ، والفنانة اللبنانية جانين داغر التي جاءت خصيصاً من مصر لمشاركة تيما فرحتها.

وكانت الأمسية لا تنسى خاصة حين فاجئها الجميع في غنائهم أغنيتها الخاصة التي أدتها في فيلم SHAKE IT وفي الختام غنّى الجميع للمحتفى بها "HAPPY BIRTH DAY"

يذكر أنها بعدما قدمت ثلاثة أفلام سينمائية قصيرة باللغة الأجنبية ، وتعمل تيما خيزران منذ ثلاثة أعوام على كتابة سيناريو فيلم سينمائي طويل باللغات الإنكليزية والفرنسية والألمانية والعربية.

وتقول بصدد هذا المشروع شارفت على النهاية وأنا في صدد البحث عن منتج سينمائي له , يحمل الفيلم رسالة سامية هي صلة الوصل بين أكثر من حضارة ، وأنا لست بعيدة أبداً عن العالمية في السينما خصوصاُ أن لا حدود لأحلامي .. وسأتبنى قضية جديدة هي المرأة ومشاركتها في المجتمع ..

وتحمل تيما رسالة الأطفال المشردين في لبنان ، وتقول " إنهم جزء من مستقبل الوطن ، ونظمت أكثر من 70 حدثاً لمساعدتهم " ..

حاولت قدر الإمكان ، لكني لم أحقق ما أسعى إليه وهو افتتاح بيت الطفل اليتيم العربي ، إذ لم أجد دعماً مادياً كافياً من قبل أية جهة ، لكني سأستمر بالعمل إلى أن أحقق هدفي حتى لو تركت حقل الجمال ..

المصدر
زهرة سورية / بيروت

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى