أخبار البلد

القيادة المركزية للجبهة الوطنية : العلاقات الجيدة بين دول الجوار توفر اجواء ايجابية في المنطقة

استعرضت القيادة المركزية للجبهة الوطنية التقدمية آخر المستجدات العربية والإقليمية والدولية واستمعت إلى تقرير سياسي شامل قدمه نائب رئيس الجمهورية “فاروق الشرع” تناول فيه جملة من المسائل ذات الصلة.

وأبدت القيادة المركزية في اجتماع لها أمس برئاسة الدكتور "سليمان قداح" نائب رئيس الجبهة ارتياحها للتطورات النوعية التي تشهدها العلاقات السورية التركية والتي عبرت عن نفسها من خلال مجموعة من الخطوات العملية التي تخدم مصالح البلدين والشعبين الصديقين وأكدت أن العلاقات الجيدة بين دول الجوار توفر أجواء ايجابية في المنطقة وتحصن دولها وشعوبها ضد التدخلات الخارجية في شؤونها الداخلية.

وأشارت القيادة إلى أن الأجواء العربية آخذة بالتحسن والانفراج على قاعدة إحياء التضامن العربي وتفعيله بما يخدم المصالح القومية العليا للأمة العربية وأكدت تمسك سورية بتحقيق السلام العادل والشامل المستند إلى المرجعيات الدولية كما شددت على ضرورة رفع الحصار عن الشعب الفلسطيني ودعم حقوقه الوطنية المشروعة.

كما استمعت القيادة إلى تقرير اقتصادي قدمه المهندس "محمد ناجي عطري" رئيس مجلس الوزراء تطرق فيه إلى الإجراءات المتخذة لحل بعض المشكلات القائمة والوصول إلى الأهداف التي تخدم مصالح المواطنين.

واستعرضت القيادة النتائج الايجابية التي أسفرت عنها اللقاءات الجبهوية في جميع المحافظات. وقدرت القيادة تقديراً عالياً الجهود التي يبذلها السيد الرئيس "بشار الأسد" والنجاحات التي حققتها سورية في ظل قيادته الشجاعة والحكيمة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى