أخبار البلد

أمين فرع حلب للحزب و المحافظ يقدمان التهاني بعيد الميلاد للطوائف المسيحية.

قام السيدان أحمد صالح إبراهيم أمين فرع حلب لحزب البعث العربي الاشتراكي ومحمد وحيد عقاد محافظ حلب اليوم بزيارة لرؤساء الطوائف المسيحية التي تسير على التقويم الشرقي وقدما التهاني لهم بمناسبة عيد الميلاد المجيد ميلاد السيد المسيح رسول المحبة والسلام.
 
وشملت الزيارة المطران شاهان سركسيان رئيس طائفة الأرمن الأرثوذكس في حلب والقس هاروت سلميان رئيس طائفة الأرمن البروتستانت في سورية وشارك فيها اللواء إبراهيم السالم قائد شرطة المحافظة ومحمد حنوش رئيس مجلس المحافظة وعماد الدين غضبان نائب رئيس مجلس المحافظة وعدد من أعضاء قيادة فرع حلب للحزب والمكتب التنفيذي لمجلس المحافظة.

وخلالها نوه أمين الفرع والمحافظ إلى ما يميز وطننا أرض الرسالات والديانات السماوية من عيش مشترك بين جميع أبنائه ومن وحدة وطنية تجمعهم لافتين إلى أن شدة الهجمة الشرسة لقوى الاستعمار والإرهاب لن تتمكن من النيل من وحدتنا الوطنية ومؤكدين أنه بقوة وبسالة جيشنا وصمود شعبنا سننتصر على كل الأعداء والإرهابيين.



من جانبهم أشار رؤساء الطوائف المسيحية إلى أن طقوس عيد الميلاد لهذا العام اقتصرت على الصلوات والقداديس ودون أية مظاهر احتفالية نظرا لما يعيشه وطننا من ظروف استثنائية ، داعين الله رب العالمين أن يحفظ سورية قائدا وجيشا وشعبا وأن ينعم علينا بالأمن والأمان والاستقرار والسلام .

المصدر
زهرة سورية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى