علوم وتقنيات

اطلاق الموقع الإلكتروني الجديد لسامسونج الكترونيكس في سورية

أعلنت شركة سامسونج الكترونيكس، الرائدة عالميا في صناعة الإلكترونيات الاستهلاكية والحائزة على جائزة الابتكار في عالم الإلكترونيات، عن اطلاق موقعها الإلكتروني الجديد والمطوّر في سورية.
بحيث يتمكن المستخدم من قراءة آخر أخبار الشركة، والإطلاع على آخر منتجاتها، والدخول إلى الروابط الالكترونية المهمة، والتعرف على المزيد عن شركة سامسونج من خلال التفاعل المباشر مع الموقع.

وقد عقب السيد سانغ سوك روه، رئيس سامسونج الكترونيكس في منطقة المشرق العربي قائلا:"إن موقعنا الالكتروني الجديد سوف يزود مستهلكي المنطقة بكل ما يحتاجونه من معلومات ضرورية حول منتجاتنا لمواكبة كل ما هو جديد في عالم سامسونج".

هذا ويمكن للمتسوقين، أثناء تصفح الموقع إجراء مقارنة بين المنتجات عبر الانترنت لاختيار المنتج الأنسب لحاجاتهم من خلال إعادة النظر في الخيارات المتاحة أمامهم. كما يمكنهم التواصل مع الشركة عبر صفحتها على فيسبوك أو تويتر من أجل الاشتراك في المسابقات والفوز بجوائز قيمة، ومواكبة جميع نشاطات سامسونج والمشاركة الفاعلة بآرائهم.

ومن الجدير بالذكر انه يمكن للمستهلكين الدخول والحصول على حلول لأعمالهم من خلال رابط الكتروني عبر الموقع يسمح لهم بالتعرف على طرق لإصلاح أعمالهم باستخدام منتجات معينة. كما يمكنهم أيضا العثور عبر الموقع على أماكن الخدمة ومواقع الضمان عن طريق روابط الكترونية للشركات ذات العلاقة والتي تقدم جميع الخدمات التي توفرها سامسونج للمستهلكين.

لمزيد من المعلومات، الرجاء زيارة الموقع الالكتروني الجديد وتجربة عالم سامسونج المدهش على:http://www.samsung.com/levant/

وتعمل شركة سامسونج للإلكترونيات من مقرّها الإقليمي في دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة على تسويق مجموعة واسعة من الإلكترونيات الاستهلاكية الرقمية والأجهزة المنزلية عن طريق شبكة تضمّ 11 مكتباً في أنحاء مختلفة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. وتقدّم الشركة عدداً من المنتجات الحائزة على عدّة جوائز مثل الهواتف النقالة وأجهزة التلفاز والأجهزة الصوتية وآلات التصوير وكاميرات الفيديو، وأجهزة الكمبيوتر المحمولة والطابعات، بالإضافة للأجهزة المنزلية الأخرى. وتعتبر سامسونج للإلكترونيات المحدودة إحدى الشركات الرائدة عالمياً في مجال أشباه الموصلات والاتصالات والوسائط الرقمية وتقنيات المقاربة الرقمية، وقد وصلت مبيعات الشركة مجتمعة خلال عام 2009 الى 116.8 مليار دولار في الولايات المتحدة .

www.samsung.com لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة موقع الشركة على الإنترنت.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى