علوم وتقنيات

جامعة نيويورك للتكنولوجيا تختتم مهرجان المواهب 2010

بمشاركة 60 طالب وطالبة من الجامعات الأردنية والمدارس الخاصة، اختتمت جامعة نيويورك للتكنولوجيا NYIT مهرجان المواهب السنوي السادس Talent Show’10 الذي يهدف إلى تشجيع الطلبة لإظهار مواهبهم الفنية وإبداعاتهم الفردية في العديد من المجالات الفنية ..

وأشادت الجامعة بالمشاركات النوعية التي تميز بها مهرجان مواهب لهذا العام وبالفقرات الفنية التي شملت التأليف والتلحين، الغناء والتمثيل، حيث قدم الطلبة أنماط متعددة من الأغاني العربية والأجنبية والمشاهد الفولكلورية ليصلوا جسور الثقافات ويجمعوا الحاضر بالماضي.

وقالت الجامعة في بيان لها أن المهرجان يندرج ضمن النشاطات الميدانية والفعاليات الاجتماعية التي تنظمها الجامعة سنويا لتحفيز الشباب على الإبداع وحثهم على المشاركة في الأنشطة الهادفة سواء أكانت أكاديمية أو رياضية أو حتى فنية أو اجتماعية.

وتجدر الإشارة إلى أن معظم الفقرات الفنية التي تخللها الحفل هي من ثمار جهود الطلبة أنفسهم ليتسنى لهم إظهار قدراتهم على كتابة الكلمات وتلحينها فضلا عن تصور الحركات التعبيرية التي تتماشى مع ما تحمله من معاني ومفاهيم.

وقد حظي المهرجان برعاية نسكافيه وRed Bull وEnergy Radio وAgency One. كما زاد عدد الحضور على 1000 شخص من الأهلي وأولياء الأمور والاوساط الأكاديمية المعنية. يذكر أن جامعة نيويورك للتكنولوجيا جامعة غير ربحية دخلت الأردن عام 2001 بموجب اتفاقية أكاديمية مع جامعة العلوم والتكنولوجيا، وهي من رواد المنشات الأكاديمية التي تعنى بتنظيم الأنشطة الاجتماعية والثقافية لتخصص ريعها لدعم المشاريع الخيرية في المملكة.

بواسطة
أمجد
المصدر
زهرة سورية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى