التصنيفات
أخبار البلد

الرئيس الأسد والسيدة عقيلته يشاركان 320 يتيماً ويتيمة في محافظة درعا إفطاره

مع بداية العشر الثاني من شهر رمضان المبارك شارك السيد الرئيس بشار الأسد والسيدة عقيلته320 يتيماً ويتيمة تتراوح أعمارهم بين 5 و16عاماً من مختلف دور الأيتام في محافظة درعا إفطارهم وذلك في دار حليمة السعدية التابع لجمعية
الإمام النووي في مدينة نوى التي تقع في الجهة الشمالية الغربية من محافظة درعا وتبعد عن مركز المحافظة40 كيلومتراً بحضور الدكتورة ديالا الحج عارف وزيرة الشؤون الاجتماعية والعمل.

وهنأ الرئيس الأسد والسيدة عقيلته الايتام بشهر رمضان وتحاور معهم حول تحصيلهم العلمي وتطلعاتهم المستقبلية وكيفية تخطي الصعوبات التي تواجههم للوصول إلى تحقيق أهدافهم وطموحاتهم وتمنيا لهم النجاح والتقدم في دراستهم وحياتهم العملية.

وعبر الأيتام عن سرورهم لمشاركة الرئيس الأسد والسيدة عقيلته لهم الافطار في محافظتهم وشكروهما على العناية والرعاية المستمرة التي يقدمانها للايتام في كل أنحاء سورية.

تعليق واحد على “الرئيس الأسد والسيدة عقيلته يشاركان 320 يتيماً ويتيمة في محافظة درعا إفطاره”

الله يحميك ويخليك ويحرسك ياحبيبنا وقائدنا اساسا نحنا متعودين على مفاجئاتك الحلوةلأنك دائمامعناوبقلوبنا لانك بكل مناسبة مباركةبتكون معناياأسدوعرين سورية ياغالي ياابن الغالي يازعيم الأمةالعربيةمنحبك *منحبك *نحن أهلك*نحن شعبك*عالحلوةوالمرة جنبك*نحن حدك كفي دربك *منحبك*منحبك*

التعليقات مغلقة.