التصنيفات
المنوعات

بحرينية تعطي زوجها مهلة أسبوعا كي يصبح مثل مهند التركي

منحت فتاة بحرينية زوجها، الذي لم تزف إليه بعد، أسبوعاً واحداً فقط ليغير هندامه وتسريحة شعره وسلوكه ليصبح نسخة طبق الأصل في الشكل والتصرفات من “مُهَنّد” بطل المسلسل التركي “نور” أو يطلقها،
فما كان من الزوج إلا أن منحها ما طلبت وطلقها ليهدم بذلك عشهما الزوجي قبل بنائه، وذلك وفقا لما ورد في تقرير إخباري الجمعة 4-7-2008.

ونقلت صحيفة "الوسط" كذلك عن أحد المواطنين البحرينيين أن صديقه أيضاً طلّق زوجته أخيراً، بعد أن قالت بأنها تتمنى السهر مع "مهند" ليلة رومانسية واحدة، ومن ثم لا تريد شيئاً من هذه الدنيا، فما كان من الزوج "وبدافع الغيرة والكرامة، إلا أن أرسلها إلى بيت والدها ومنحها الطلاق، بعد أن اهتزت ثقته فيها رغم أن بينهما طفلة.

من جانب آخر، ذكرت صحيفة "شمس" السعودية -في عددها ليوم الجمعة- أن سيدة سعودية أثارت اندهاش الحاضرين في عزاء بمدينة جدة، بعد أن فاجأت من حولها بطلب بعيد كل البعد عن أجواء المناسبة، حين سألت عن مكان التلفزيون لمشاهدة حلقة المسلسل التركي "سنوات الضياع".

وروت إحدى الحاضرات أنه بينما كان الجميع مشغولا بطقوس العزاء وإعداد القهوة والشاي للمضيفات، جاء الطلب المفاجئ من تلك السيدة وهي تسأل "أين أجد التلفاز؟"، مشيرة إلى إصرار في عينيها، وبعد سؤالها عن سبب بحثها عنه، قالت "أريد متابعة مسلسل "لميس ويحيى" دون أن تكترث، بحسب الصحيفة، للنظرات الساخطة التي تتبعت نظرات بحثها.