التصنيفات
أخبار البلد

الأبرش يواصل لقاءاته في الكويت

التقى الدكتور محمود الأبرش رئيس مجلس الشعب أمس مع رئيس وأعضاء الهيئة العامة للاستثمار الكويتية وجرى خلال اللقاء الحديث حول مناخ الاستثمار الواعد
في سورية في ظل التشريعات والقوانين التي وفرتها القيادة السياسية في هذا المجال في الفترة الأخيرة.
وأشار الأبرش الى أن هناك المزيد من القوانين والمراسيم التي ستصدر في الفترة القادمة لخدمة المستثمرين السوريين والعرب بهدف خلق بيئة استثمارية ذات جدوى اقتصادية كبيرة.
وعبّر الجانب الكويتي عن تقديره لاهتمام المسؤولين السوريين بصناعة السياحة وخلق المناخ المناسب والملائم لجذب الاستثمارات الى سورية بكل أنواعها.
وكان الأبرش التقى عدداً من أبناء الجالية السورية في الكويت في مبنى السفارة السورية حيث قدم عرضاً شاملاً حول مرحلة التطوير والتحديث التي تشهدها سورية حالياً وخاصة في مجال التشريعات والقوانين.
وتحدث الأبرش عن آليات العمل التي تقوم بها السلطة التشريعية في مراقبتها للسلطة التنفيذية مؤكداً أهمية الحوارات والنقاشات التي تجري في جلسات مجلس الشعب لخدمة المواطن السوري والوطن بشكل عام. وأجاب عن أسئلة واستفسارات الحضور واعداً بأخذ جميع الملاحظات التي تلقاها بعين الاعتبار وتقديم كل الحلول للمغتربين ضمن صلاحيات مجلس الشعب. وحضر اللقاء سفير سورية في الكويت علي عبد الكريم.