أخبار الرياضة

مدرب الكرامة: الحسم في الكويت وهدفنا الملغى صحيح

تعادل فريق الكرامة مع فريق العربي الكويتي سلبيا من دون أهداف أمس في ذهاب ربع نهائي كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم في ملعب خالد بن الوليد في مدينة حمص أمام عشرين الف متفرج.
وسيطر الكرامة على معظم مجريات المباراة ولكن الحماس الزائد أفقد اللاعبين التركيز وفشلوا في ترجمة كل الهجمات أمام مرمى العربي الكويتي الذي تعمد لاعبوه إضاعة الوقت ليخرجوا بنتيجة التعادل كما ألغى الحكم هدفا في الشوط الثاني للكرامة أحرزه أحمد العمير بداعي التسلل.

يشار إلى أن فريق الكرامة لعب بتشكيلة قوية ضمت مصعب بلحوس أنس الخوجة ريتشارد بوهومو ناصر السباعي ياسر شاهين مهند ابراهيم عاطف جنيات فهد عودة إياد مندو يزيد قيسي حسان عباس محمد الحموي احمد العمير هاني الطيار.

وعقب المباراة قال محمد قويض مدرب فريق الكرامة في مؤتمر صحفي إن نتيجة التعادل السلبي لمباراة فريقه مع العربي الكويتي لن تؤثر على فرص تاهله للدور نصف النهائي واعتبرها أفضل من نتيجة التعادل الإيجابي.

وأبقى قويض الباب مفتوحاًً لحسم اللقاء في مباراة الإياب في الكويت معتبراً أن لاعبي الكرامة قدموا أداء جيداً واعطوا ما لديهم من إمكانات حيث سنحت لهم فرص عديدة للتسجيل إلا أن الحظ لم يحالفهم وخاصة في ظل افتقار الفريق للمهاجم القناص الذي يسجل من فرصة واحدة على الأقل.

وأضاف قويض أن توجيهاته للاعبين ركزت على ضرورة انهاء المباراة في الشوط الاول وكانت السيطرة واضحة للكرامة خلال مجريات المباراة إلا أنه من الصعب أن تسجل أمام فريق يلعب بكثافة دفاعية.

وحمل قويض على الطاقم التحكيمي الذي الغى هدفا صحيحا مشيراً إلى أن التحكيم كان سيئاً جداً في هذه المباراة.

من جهته أعرب الكرواتي دراغان مدرب فريق العربي الكويتي عن رضاه عن النتيجة رغم غياب بعض اللاعبين الأساسيين في فريقه متوقعاً أن تكون المباراة القادمة أفضل من حيث الاداء والنتيجة لافتاً إلى أن ضغط لاعبي الكرامة فرض عليه اسلوب اللعب الدفاعي قائلاً إذا اردت ان تربح يجب ان تدافع جيداً.

ونوه بأداء لاعبي الكرامة في ظل وجود تشجيع جماهيري منقطع النظير والذي شكل عامل ضغط نفسيا على لاعبي العربي الكويتي.

يذكر أن مباراة الإياب ستقام في الثلاثين من الشهر الحالي في الكويت ويكفي الكرامة التعادل الايجابي ليضمن التاهل الى الدور نصف النهائي وذلك حسب نظام البطولة المقرر من الاتحاد الآسيوي لكرة القدم.

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

زر الذهاب إلى الأعلى