أخبار الرياضة

باكيتا في الدوحة غدا للتعاقد مع الريان

أعلن نادي الريان ان المدرب السابق لمواطنه الغرافة بطل الدوري القطري لكرة القدم البرازيلي ماركوس باكيتا سيصل غدا الاثنين الى الدوحة
للتعاقد معه رسميالمدة موسمين بعد اتفاقه مع الادارة على كافة الامور.
وقاد باكيتا الغرافة الموسمين الماضيين وظفر معه ببطولة الدوري مرتين وبكأس الامير هذا الموسم، لكنه لم يتوصل معه الى اتفاق لتجديد العقد للموسم الثالث على التوالي بسبب النواحي المالية.
وكان الريان هو المنافس الدائم مع السد للغرافة على البطولات في الموسمين الماضيين، ونجح باكيتا في قيادة الغرافة الى الاحتفاظ بالدوري والفوز بمسابقة كاس الامير بعد تفوقه على الريان.
وبتوصل الريان الى اتفاق رسمي مع باكيتا اكتمل عقد مدربي الاندية القطرية للدوري الجديد 2009-2010 والذي ينطلق 12 ايلول/سبتبمر المقابل. وفرضت المدرسة البرازيلية نفسها بوجود 5 من مدربيها باستمرار سبتاستياو لازراوني (قطر) وتعاقد الغرافة مع كايو جونيور والاهلي مع ريكاردو والشمال مع روبرتينيو والريان مع باكيتا. 
كما استمر تواجد المدرسة الاوروبية وتحديدا الفرنسية من خلال مارشان (الخور) وجيرار جيلي (ام صلال) وسيموندي (الخريطيات)، بالاضافة الى البوسني جمال حاجي (السيلية) والالماني شتيليكه (العربي) وتعاقد السد مع الروماني كوزمين، فيما استمر المدرب العربي الوحيد وهو المغربي مصطفي مديح للموسم الثاني على التوالي مع الوكرة.

بواسطة
LORD

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى