المنوعات

باريس جاكسون تُبكي العالم خلال حفل تأبين والدها

أبكت باريس كاثرين جاكسون العالم، بعد إلقائها كلمة قصيرة في حفل تأبين والدها مغني البوب الراحل مايكل جاكسون، وصفته خلالها بأنه أفضل أب في العالم.
واستطاعت باريس، الابنة الثانية لجاكسون، خطف الأضواء بعد أن ألقت كلمة مؤثرة في نهاية حفل التأبين، أبكت مئات الملايين من الناس، الذين شاهدوا الحفل حول العالم.

وقالت باريس وهي تجهش بالبكاء: "منذ ولادتي، كان أبي أفضل أب يمكن للعالم أن يتخيله"، وأضافت: "أريد فقط أن أقول أنني أحبه جداً"، لتنهار بعد ذلك وتغمر نفسها في حضن عمتها المغنية الشهيرة جانيت جاكسون.

كلمة باريس، خلقت ردة فعل حزينة من الحاضرين، حيث بكى العديد منهم، وعلق بعضهم عقب مغادرتهم حفل التأبين، بالقول: "لقد كانت الكلمة مؤثرة للغاية."
وتُعد هذه المرة الأولى التي تظهر فيها طفلة المغني الشهير علانية، حيث اعتاد جاكسون أن يحجب أطفاله ببطانيات وأقنعة عند ظهوره إلى العلن.

واعتلى المسرح كل من إخوة جاكسون وإخوانه، بالإضافة إلى طفليه الآخرين، ليشاركوا في تأدية أغنية جاكسون الشهيرة We are the World.

كما ألقى مارلون جاكسون، أحد إخوة جاكسون كلمة، قال فيها معلقاً على المشاكل القضائية التي واجهت "ملك البوب" الراحل خلال الفترة الأخيرة: "الآن مايكل، يمكنك أن تترك العالم بسلام."

كما أدى جيرماي جاكسون، أغنية Smile وهو يكاد يجهش بالبكاء، حيث تُعد هذه الأغنية أحد أفضل الأغاني لدى مايكل جاكسون قبل وفاته.

يُشار إلى أن مراسم وداع جاكسون كانت قد جرت الثلاثاء، حيث جلس ما لا يقل عن 20 ألف معجب لوداع "فقيد البوب"، وذلك ضمن الحفل التأبيني الذي أقيم في مركز "ستابلز" بلوس أنجلوس.

واعتلى جاكسون المسرح للمرة الأخيرة، في نعش ذهبي، فيما توالت فقرات التأبين، التي شارك فيها كبار نجوم الفن في الولايات المتحدة الأمريكية، وضيوف من حول العالم.

وتغيب عن نفس الحدث، ديبي رو، زوجة جاكسون السابقة وأم ولديه الكبار، برنس جاكسون I، وباريس، وذلك بعد أن كانت تنوي الحضور ولكنها تراجعت عن ذلك، بحسب تصريح لمحاميتها، مارثا ألميلي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى