أخبار البلد

قبول 247 معيداً ومعيدة لدعم الكليات الجامعية المحدثة في المحافظات

أعلنت وزارة التعليم العالي عن قبول 247 معيداً ومعيدة في مختلف الاختصاصات لدعم الكليات المحدثة بالجامعات في المحافظات وتلبية لاحتياجاتها من الكوادر العلمية المختصة.
وأشارت الوزارة إلى أنه سيتم إيفاد الناجحين من هؤلاء المعيدين الذين بلغت نسبة الإناث فيهم 8ر51 بالمئة بمجرد صدور قرارات تعيينهم وحصولهم على القبولات المطلوبة للحصول على درجة الدكتوراة أو المؤهلات العلمية المطلوبة للتعيين في عضوية الهيئة التدريسية في الجامعات التي قبلوا فيها.

وسبق أن عينت الوزارة 799 معيداً ومعيدة العام الماضي بعد نجاحهم في إعلان سابق للمعيدين إضافة إلى تعيين 194معيداً ومعيدة بموجب أحكام المرسوم 52 القاضي بتعيين الخريج الأول.

المصدر
سانا

مقالات ذات صلة

‫2 تعليقات

  1. تحديد العمر بالنسبة لحملة الماجستر شرط جائر حرمني وحم الكثير من المستحقين الأكفاء من التقدم إلى هذه المسابقة، يمكن من بلغ الثلاثين من العمر (راحت عليه)، والمزعج أنهم عندما قبلوا معيداً في اختصاصي قبلوه على أساس الإجازة وتركوا من يحمل الماجستير بحجة العمر، مع التأكيد أنني أصغر من يحمل الماجستير في إختصاصي، فأين العدالة، وأطلب من وزارة التعليم العالي أن تعطيني إحصائية بعدد من يحملون درجة الماجستير من مواليد (1981) وأصغر أي من كان عمره وقت الإعلان عن المسابقة (27) سنة وأصغر (أؤكد أنهم لن يجدوا أحداً إلا من تخرج من الجامعة وهو في الثانوية بعد)؟؟؟؟!!!!

زر الذهاب إلى الأعلى