أخبار الرياضة

منع علوش ومشهور حمدان من التحكيم بعد أخطاء مباراة الكرامة و الطليعة

قررت لجنة حكام اتحاد كرة القدم إيقاف الحكمين الدوليين زكريا علوش ومشهور حمدان عن التحكيم نتيجة الأخطاء التي وقعا بها في مباراة الطليعة والكرامة ضمن ذهاب ربع نهائي كأس الجمهورية والتي أثرت على مجريات المباراة
وربما ستؤثر على هوية الفريق المتأهل إلى النصف النهائي والأخطاء هي عدم احتساب هدف صحيح للطليعة وعدم احتساب ضربة جزاء مستحقة للطليعة واحتساب ضربة جزاء غير صحيحة للكرامة.

وكانت إدارة نادي الطليعة رفعت كتاب اعتراض إلى اتحاد كرة القدم للتحقيق الفوري والعاجل بما حدث حول قرارات حكم المباراة وخاصة بشأن ضربة الجزاء التي أتت قبل نهاية المباراة بثوان وهدد النادي بأنه إذا لم يتم التجاوب مع طلبه فسيتم الانسحاب من كأس الجمهورية.

على صعيد آخر وضمن اجتماعه الدوري فرض اتحاد كرة السلة بعد دراسته للمباراة النهائية لكأس الجمهورية بين فريقي الجلاء والاتحاد عقوبات بتغريم اللاعبين أنس شعبان وعلي ديار بكرلي من نادي الاتحاد بمبلغ 50 ألف ليرة سورية وحرمانهما ست مباريات في الموسم القادم وتغريم مشرف اللعبة د. نمير شحادة من نادي الاتحاد بمبلغ 15 ألف ليرة وحرمانه من دخول الصالات 4 مباريات في الموسم القادم وتغريم المدرب شريف عزمي من نادي الاتحاد 30 ألف ليرة وحرمانه أربع مباريات في الموسم القادم.

المصدر
سانا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى