ثقافة وفن

دياب يطرح “حنية قلب”.. وقمر ينفي مهاجمة عضلاته

قرر المطرب المصري عمرو دياب بالاتفاق مع شركة روتانا للصوتيات والمرئيات طرح ألبومه الجديد “حنية قلب” في الأسواق المصرية والعربية يوم الـ14 من شهر يونيو/حزيران المقبل، وذلك بعد العديد من التأجيلات التي كان آخرها موسم عيد الحب الماضي.
في الوقت الذي نفى فيه المطرب مصطفى قمر مهاجمة دياب ووصفه بأنه يؤذي نفسه من خلال تناوله هرمونات لبناء عضلات "يخوّف بها الجمهور" ولا يطربه.

ويتعاون دياب في ألبومه الجديد مع عدد كبير من الشعراء، منهم بهاء الدين محمد، ومجدي النجار، ومصطفى مرسي، وخالد تاج الدين، والملحنين عمرو مصطفى، وتامر عاشور، وحسين الشافعي، وذلك بحسب صحيفة "اليوم السابع" المصرية السبت الـ30 من مايو/أيار.

ومن الأغنيات التي استقر عمرو على ضمها للألبوم بشكل نهائي "ملاك" و"بتحبني" و"حاول تنساني" و"فاكرينك" و"آه من الفراق" و"يا ريت سنك يزيد سنتين" و"طمني" و"عودني قلبك".

يذكر أن عمرو عاد مؤخرا من لندن بعد انتهائه من متابعة المراحل النهائية من تنفيذ الألبوم.

عضلات عمرو دياب
على جانب آخر، نفى المطرب مصطفى قمر ما تردد عن مهاجمته لعمرو دياب، وقال "لا يوجد خلاف بيني وبين صديقي عمرو دياب ولم أهاجمه كما تردد"، وذلك بحسب صحيفة "أخبار اليوم" المصرية السبت الـ30 من مايو/أيار.

وأضاف أن "الحكاية ببساطة أنه في أحد الحوارات الصحفية سألتني صحفية عن المطربين الذين يقومون بتربية عضلاتهم فقلت لها "فكرتيني بالراحل فريد شوقي عندما كان يغني في أحد أفلامه واعترض عليه واحد من الجمهور، فضربه".

وأشار إلى ذكره في ذات الحوار الصحفي "أنه مع الفنان الذي يهتم بمظهره، وما المانع أن يهتم بصحته ولكن بشكل معتدل"، مضيفا "أنا أرى عمرو دياب شكله حلو ومعجب به كفنان وإنسان".

وحول ما تردد عن اعتراضه على قيام عمرو بعرض سيرته الذاتية في برنامج "الحلم"، تساءل قمر متعجبا "كيف أعترض! وأنا خضت هذه التجربة عندما قدمت كتابا منذ عدة سنوات بعنوان "إلى من يهمه الأمر" تناولت فيه مشواري الغنائي".

ولفت المطرب المصري إلى أنه من غير المعقول أن يهاجم فنانا كبيرا بحجم عمرو دياب.

وكانت تقارير صحيفة ذكرت أن قمر هاجم دياب، معتبرا أنه يضر نفسه من خلال تناوله هرمونات لبناء عضلات "يخوّف بها الجمهور" ولا يطربه، واصفا ما يفعله عمرو بأنه تقليد أعمى لمطربي الراب في الولايات المتحدة، وذلك بحسب مجلة "المرأة اليوم" الإماراتية.

وعلق مصطفى على ما يفعله عمرو، قائلا "للأسف ما يفعله عمرو تقليد أعمى لمطربي الراب في أمريكا، فكثير منهم من ذوي العضلات ويقدمون أغنيات تحمل بعض الألفاظ البذيئة ويحملون مسدسات ويغنون بعنف، ومنهم مطربون مجرمون فعلا".

المصدر
mbc

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى