المنوعات

مراهقة تدمر حياة رئيس الوزراء

اكد رئيس الوزراء الايطالي سيلفيو برلوسكوني السبت انه يفكر في امكان تبرير علاقته مع الشابة نويمي ليتيتسيا امام البرلمان¡ علما ان هذه العلاقة هي احد اسباب طلب زوجته للطلاق.
وقال في مقابلة مع القناة المحلية التاسعة وفق وكالة انسا الايطالية "افكر في تبرير علاقتي بنويمي ليتيتسيا امام البرلمان. تغريني فكرة التوجه الى النواب للتطرق الى هذا الموضوع¡ لكنني ما ازال افكر في الامر".

الشابة نويمي ليتيتسيا

وكانت اصداء الفضيحة سمعت قبل ثلاثة اسابيع حين طلبت فيرونيكا لاريو¡ زوجة برلوسكوني الطلاق¡ لاسيما بعد حضور رئيس الوزراء حفل عيد ميلاد شابة شقراء الثامن عشر¡ تدعوه "بابونيه".

وقالت لاريو "لن ابقى مع رجل يعاشر قاصرات" فيما دافع برلوسكوني عن نفسه قائلا ان هذه المسألة فخ نصبه له اليسار وان ليتيتسيا هي ابنة اصدقاء مقربين.

وعاد رئيس الوزراء وكرر اتهاماته لخصومه السبت مشيرا الى انه لا يفكر في التوجه الى البرلمان في الوقت الراهن.

واكد برلوسكوني في المقابلة ووفقا للمصدر نفسه "سوف اتركهم يغرقون اكثر في لعبتهم حتى يكتشفهم الشعب على حقيقتهم. سينقلب السحر على الساحر وسيخسرون ثقة الناخبين ويشعرون بالعار¡ فانا مطمئن لاني لم ارتكب اي سوء".

ودعاه عدد من قادة المعارضة الى تبرير موقفه علنا لأن بعض المصادر الصحفية اتهمته بالكذب بشأن علاقته بليتيتسيا.

واجرت صحيفة "لاريبوبليكا" اليسارية تحقيقا في القضية وكشفت عن معلومات متضاربة بين اقوال برلوسكوني واقوال غيره من المعنيين¡ اولهم ليتيتسيا.

ووجهت الصحيفة رسالة رسمية الى رئيس الوزراء الاسبوع الماضي¡ تضم عشرة اسئلة حول هذه القضية رفض الاجابة عنها.

وفي مقابلة اخرى مع اذاعة "مونتي كارلو" قال "كان تصرف بعض الصحف غير مشرف لا بل كان مبتذلا ومقرفا¡ وحين تنكشف الحقيقة سيشعر عدد كبير من الاشخاص بالعار".

وكثف برلوسكوني مقابلاته مع الصحافة في هذه الفترة التي تسبق الانتخابات الاوروبية¡ للتهجم على خصومه بعد فترة انشغل فيها بمشاكله الزوجية وبمحاكمة محاميه السابق البريطاني في اطار قضية فساد.

وكان لبرلوسكوني السبت¡ على حد قول وكالة انسا¡ مقابلات مع قنوات محلية هي "كنالي ايطاليا" و"اوديون" والقناة التاسعة وعلى اذاعة مونتي كارلو و"ار تي ال" وعلى "سي ان ان" ايضا.

وكتبت "لا ريبوبليكا" الاحد ان برلوسكوني رأى في تشرين الاول/اكتوبر في ملف نسيه على مكتبه صورا للشابة واتصل بها مباشرة من دون ان يعرف اهلها كما يزعم.

وحصلت الصحيفة على هذه المعلومات من صديق سابق للفتاة تحدث عن العلاقة التي تربط نويمي ببرلوسكوني.

المصدر
فوستا

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

زر الذهاب إلى الأعلى