ثقافة وفن

الرباعي: لم أشعر بالغيرة من هيفاء وأرفض تقليد المهندس

نفى المطرب التونسي صابر الرباعي أن يكون شعر بالغيرة من الحفل الذي أقامته روتانا للنجمة هيفاء وهبي عند التعاقد معها، مؤكدا في الوقت نفسه أن كان سيحضر حفل زفافها على رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة إذا دعته المغنية اللبنانية للحضور.
وسخر الرباعي -خلال مؤتمر صحفي في بيروت مساء الثلاثاء الـ12 من مايو/أيار بمناسبة إطلاق ألبومه الجديد (واحشني جدا)- من شائعة طلاقه، مؤكدا أنه يكن كل التقدير لزوجته، خاصة وأنه متصالح مع نفسه.

ونفى الفنان التونسي أن يكون من بين الفنانين الذين حضروا حفل زفاف هيفاء، بسبب عدم دعوته، مشيرا إلى أنه لو وجهت إليه الدعوة لكان قد حضر، متمنيا للعروس هيفاء وزوجها السعادة.

وأضاف: أنه لا يغار من المغنية اللبنانية، ولا من الحفل الكبير الذي أقامته لها روتانا بمناسبة عودتها إليها، واعدا أنه عند تجديد عقده في شهر يونيو/حزيران مع روتانا سيقيم احتفالية كبيرة لا تخلو من مفاجآت.

لم أقلد ماجد المهندس
من جهة أخرى، دافع الرباعي عن التنويع في ألبومه "واحشني جدا" والذي يتضمن 10 أغنيات، منها اثنتان باللون الخليجي، وأغنية واحدة لبنانية، أما باقي الأغنيات فهي باللهجة المصرية.

وأكد أن كلمة "واحشني" التي تصدرت ألبومه ليست خاصة بالفنان العراقي ماجد المهندس الذي غنى "واحشني موت"، مشيرا إلى أن الكثير من الفنانين استخدموا هذه الكلمة، وخاصة أغنية "وحشتوني".

وأشار إلى أنه كانت هناك فكرة إصدار ألبوم خليجي، إلا أنه عدل عن ذلك، مفضلا التنويع في ألبومه.

وأضاف أن الأغنية التي صورها فيديو كليب مع المخرج عادل سرحان هي خليجية بعنوان "يا أغلى"، من كلمات حمد بن علي الكعبي، وألحان نزار عبد الله، وتوزيع وليد فايد.

وعن أغنية "صرخة"، أوضح صابر أنه غناها في منتصف التسعينيات، مشيرا إلى أنه فضل ضمها للألبوم لأنها تعبر عن الهموم العربية وصرخات الأمل.

وأكد أنه أنجز لحنا للفنانة الكبيرة وردة الجزائرية دون أن يفصح عنه، مشيرا إلى أنه سيصدر قريبا عن روتانا مع الألبوم المقبل للفنانة الكبيرة.

من جهة أخرى، يعتزم صابر الرباعي إقامة حفلة في فرنسا، متمنيا أن يشارك المغنية الشهيرة سيلين ديون دويتو، لأن صوتها قريب من قلبه.

كان الرباعي قد كشف في وقت سابق أنه يعكف حاليا على اختيار بعض الأغنيات الدينية تمهيدا لطرحها خلال شهر رمضان المقبل، استمرارا لتجربة الإنشاد الديني التي خاضها بأغنيتين خلال شهر رمضان الماضي، مشيرا في الوقت نفسه إلى أنه يحلم بتجسيد شخصيته على شاشة السينما.

وقال الرباعي: تلقيت مجموعة من العروض السينمائية، لكني رفضتها جميعا، لأنها كلها لن تضيف إلى رصيدي الفني بشكل يدعم موهبتي، وعندما أعثر على هذا العمل لن أتردد في خوض تجربة التمثيل.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى