ثقافة وفن

تامر حسني: “حلم” عمرو دياب لا يشبهني.. والنجومية ليست بالسنين

دافع المطرب المصري تامر حسني عن اتجاهه لتقديم برنامج يتناول مسيرته الفنية، رغم أن مشواره الفني ليس طويلا، نافيا سعيه إلى تقليد المطرب عمرو دياب الذي قدم مشوار حياته في برنامج الحلم.
وقال تامر إن النجاح لا يقاس أبدا بعدد السنين، لكنه يقاس بالتجارب التي خاضها الفنان، فقد مررت في السنوات الثلاث الأخيرة بتجارب ومحن كثيرة. وذلك بحسب صحيفة "الشروق" المصرية الأحد 10 مايو/أيار الحالي.

وشدد تامر على أنه لم يقلد عمرو دياب، مشيرا إلى أنه أعلن عن إعداده لبرنامجه، قبل أن يعلن دياب عن إعداده برنامجا يتناول مسيرته.

وأضاف "تلقيت عروضا كثيرة في السابق لأظهر في التلفزيون، وأروي ما حدث معي، لكنني رفضت ذلك وخططت لبرنامج أحكي فيه بالصوت والصورة كل ما حدث لي".

ومن المقرر أن يبدأ عرض البرنامج أول الشهر المقبل على إحدى القنوات الفضائية، ومدته ثلاث ساعات. ولم يتم الاتفاق حتى الآن على عدد الحلقات، التي ستقسم هذه المادة عليها.

ويتناول البرنامج تجربة تامر خلال السنوات الثلاث الماضية، حيث تم تصوير كل مشهد فيه في سياقه الزمني، مثل الحفلات الكبيرة التي أقامها المطرب الشاب، حيث كان يتم خلالها تصوير تامر لدى حضوره، والتسجيل معه في الكواليس، وعقب الحفل أيضا.

كما يتضمن البرنامج لقاءات مع فنانين حضروا تلك المناسبات مثل: منى زكى، ومي عز الدين. ويتضمن البرنامج أيضا رحلات تامر التي تم تسجيل لقطات منها والاحتفاظ بها، فضلا عن لقطات خلال تسجيله للأغنيات في الاستديو، وتم التسجيل وقتها مع فريق العمل من ملحنين وشعراء.

ممنوع الظهور
تامر قام بتجهيز البرنامج كاملا، حيث أشرف على المونتاج و"التليلر" الخاص به، وذلك حتى لا يتدخل أحد فيه بالتعديل، حيث اشترط عرضه دون حذف أو إضافة.

من جهة أخرى، أوقف تامر المفاوضات التي بدأها مع القنوات الفضائية لشراء حق عرض البرنامج عقب تعاقده مع المنتج محسن جابر الذي سيعرضه على قناة مزيكا، كما نص التعاقد بين الطرفين على عدم ظهور تامر حسني في أي برامج تلفزيونية أو فضائية قبل عرض البرنامج الذي يروي قصة حياته على "مزيكا".

"خليها تاكلك"
كان تامر دافع عن أغنية "خليها تاكلك" في الجزء الثاني من فيلم "عمر وسلمى"، نافيًا وجود أي إيحاءات جنسية بها، معتبرًا في الوقت نفسه أنها "لغة الشارع" التي يسعى للغناء بها.

وأوضح تامر أن "الأغنية اسمها "شوفي بقى"، وهي ضمن دعاية فيلم "عمر وسلمى" الجزء الثاني، ولها علاقة بالشخصية التي أجسِّدها خلال الفيلم، فدائمًا زوجتي تشك في سلوكي، وطوال الوقت "دماغها وكلاها" من التفكير، وهناك جملة شائعة يستخدمها معظم الناس تقول "يا ابني بتاكل نفسك من التفكير"، ولو فهم أي شخص هذه الجملة بطريقة أخرى، فأنا غير مسؤول".

وتابع "لا يوجد مصطلح لغة عربية يقول إن هذه الكلمة خطأ أو بها أي إيحاءات جنسية، وهذه الأغنية حققت نجاحًا كبيرًا، وفي إحدى الحفلات فوجئت بالجمهور يطلب سماع الأغنية أكثر من ثلاث مرات"، بحسب صحيفة المصري.

وحول عدم حصوله على جائزة عالمية، قال تامر حسني: "من السهل أن أشتري جائزة عالمية، ومن السهل أيضًا أن أشارك مع مطرب أجنبي في "دويتو"، لكن ما أسعى إليه هو أن أقدم أغنيات باللغة العربية يرددها الأجانب، وقد شعرت بذلك عندما شاركت في حفلات بتونس والجزائر والتقيت بأجانب يعرفون بعض أغنياتي".

بواسطة
صالح

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. الله يوفق ياتامر نحن بحلب كتيررررررررررر منحـــــــــــــــــــبكياتيمووووووووو الله يوفق وانشاء الله تنجح بكل ما تنوي عمله منــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــحبك هيثم

زر الذهاب إلى الأعلى