أخبار الرياضة

تأجيل مباريات اليوم من المرحلة 23 لدوري المحترفين إلى غد

قرر اتحاد كرة القدم تأجيل مباريات المرحلة الثالثة والعشرين لدورى المحترفين من اليوم الى الغد.
وبرر الاتحاد اقامة جميع مباريات المرحلة فى يوم واحد بسبب أهمية المباريات وحساسيتها في معركتي المنافسة على اللقب والهروب من دائرة الهبوط.

وفى ضوء ذلك ستقام السبت مباريات الشرطة والوحدة فى ملعب العباسيين بدمشق والمجد والطليعة فى ملعب الفيحاء والكرامة والجيش فى حمص والاتحاد وحطين فى ملعب الحمدانية فى حلب، دون جمهور لعقوبة نادي الاتحاد على خلفية ما جرى فى ملعب حمص عقب خسارة الاتحاد أمام الوثبة، وسيلتقي جبلة والوثبة فى جبلة وتشرين وأمية في اللاذقية والفتوة والنواعير فى دير الزور.

ويتصدر الاتحاد الترتيب برصيد 45 نقطة يليه الكرامة 43 ثم الجيش 42 فالنواعير 35 فالمجد 33 فأمية 31 فالوحدة والوثبة 29 فالشرطة والطليعة 24 فتشرين 23 فجبلة 22 وأخيرا الفتوة وحطين ولكل منهما 20 نقطة.

وكانت مباريات مرحلة الذهاب بين هذه الفرق قد أسفرت عن فوز الاتحاد على حطين 3 صفر وأمية على تشرين ا-صفر والنواعير على الفتوة 3- صفر والوحدة على الشرطة 4 -صفر والكرامة على الجيش 1 – صفر والمجد على الطليعة 2-1 وتعادل الوثبة وجبلة دون أهداف.

وكان اتحاد كرة القدم قد أوقف مدرب الاتحاد حسين عفش حتى نهاية الموسم لتهجمه على الحكم المساعد تمام حمدون كذلك منع المصور الصحفي خالد عثمان من دخول الملاعب حتى نهاية الموسم لتهجمه أيضا على الحكم حمدون وأعلن بأنه سيعتبر فريق الاتحاد خاسرا قانونا صفر3 لاية مباراة يتواجد فيها عفش أو عثمان.

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. هلق يلي صاير اغلب الناس متوقعته لانو الكرامه دخل على الخط

    وبعدين بربكم هيه رياضه كول على الاتحاد تسلل مئه با المئة

    خلص من اولها يحكوا الاتحاد بدو يطير الدوري من ايدو انا برائي

    ينسحب الاتحاد لحتى يرتاح الجبان وعصابتة والامور مكشوفه ومكشوفه كتير

    بس الله كبير واسفي على الكره السورية

زر الذهاب إلى الأعلى