ثقافة وفن

وردة تنتظر دويتو مع كاظم ,, وأصالة وتجهز ألبومين جديدين

تستعد المطربة الجزائرية وردة لإصدار ألبوم جديد يضم ثماني أغنيات قديمة لها تقدمها مجددا في دويتو مع عدد من نجوم الطرب العربي أمثال أصالة وكاظم الساهر وفضل شاكر وصابر الرباعي.
وقالت وردة -خلال حفل أقيم بمناسبة توقيعها عقدا مع شركة "روتانا"، مساء الأحد الـ8 من مارس/آذار الجاري- إنها لن تترك مصر لأنها وطنها بالرغم من انتقالها للإقامة في بلد آخر.

وأوضحت وردة أنه لا يصح مقارنة الجيل القديم بالجديد؛ لأنه لا يمكن أن تكون مثل أم كلثوم، كما أن الشباب لن يكونوا مثلها ونصحت الجمهور والمنتجين بمنح الفرص للجميع.

وأضافت أنها تحب أصوات كثيرة جميلة بينها أصالة وشيرين وآمال ماهر لكنها لا تنافس أحدا ولا أحد ينافسها؛ لأنها لون مختلف تماما ولديها رصيد كبير، وقالت "ربنا يطول في عمرهم عشان يعملوه".

ألبومان جديدان
من جانبه، قال سالم الهندي رئيس روتانا في الحفل إن التعاقد مع وردة يشمل ألبومين جديدين؛ أولهما أغنياته كلها جديدة يجري التحضير له حاليا، ومن المقرر صدوره في أكتوبر/تشرين الأول المقبل، والثاني يضم ثماني أغنيات قديمة لها تقدمها مجددا في "دويتو" مع عدد من مطربي روتانا الكبار، أمثال أصالة وكاظم الساهر وفضل شاكر وصابر الرباعي.

وأضاف أن فكرة تقديم دويتوهات كانت وردة وراءها أصلا.. لا روتانا، مشيرا إلى أنه تم الموافقة على الفكرة مبدئيا لكن لم يبدأ بعد التفكير في طريقة تنفيذها.

ونفت وردة إمكانية اتجاهها للتمثيل قائلة "لا سينما ولا تلفزيون.. أغاني وبس".

وقد شهد الحفل حضور عدد من النجوم المصريين بينهم نبيلة عبيد ومحمود ياسين وإلهام شاهين والإعلامي وجدي العربي والملحنان حلمي بكر وصلاح الشرنوبي، بينما حضرت المطربة السورية أصالة بصحبة زوجها المخرج طارق العريان عقب الحفل وغنت عددا من أغنيات وردة الشهيرة.

بواسطة
dexter

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. وردة كان زمان لك عندي البومات كثيرة ولكنك لاتريدين على المكانة اللتي وصلت لها والعمر اللذي وصلت لة
    سأسئلك ارجو ان تجيبي علية بامانة لك وليس لي او لاي احد في عندك نفس تغني انتي يا مخلوقة ربك بالحكي صوتك ما عاد طالع حرام عليك نفسك لاني احبك اقول هاذا الكلام ونحناالعرب عنا مثل بقول(يابخت يلي بكاني وبكى الناس عليي…….)
    ارجو ان تسمعي النصيحة

زر الذهاب إلى الأعلى