أخبار البلد

الرئيس الأسد يتلقى برقيات تهنئة بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف

بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف مولد الرسول محمد صلى الله عليه وسلم تلقى السيد الرئيس بشار الأسدبرقية تهنئة بهذه المناسبة المباركة من لدكتورمحمد عبد الستار السيدوزير الاوقاف جاء فيها..
بهذه المناسبة الجليلة العزيزة التي ترقى فيها احتفالات أمتنا تحت رعايتكم الى جلال الذكرى بمولد النبي العربي الكريم صلوات الله وسلامه عليه. أتشرف أن أرفع لسيادتكم باسمي وباسم السادة العلماء والعاملين في وزارة الاوقاف أصدق معاني الحب والوفاء وأسمى ايات التهاني والتبريك لشخصكم الكريم وأنتم من اعتز بإسلامه وعروبته واستنصرتم لاهلنا في غزة واستنهضتم همم الامة العربية والاسلامية وشحذتم القوى دفاعا عن الحق والكرامة وأعدتم للامة فاعليتها والله نسأل أن يحفظكم ويرعاكم ويسدد خطاكم وأن يعيد هذه المناسبة الجليلة على سيادتكم باليمن والخير وعلى أمتنا العربية والاسلامية بالعزة والمجد انه أكرم مسؤول.

كما تلقى الرئيس الأسدبرقية تهنئة بهذه المناسبة من الدكتور الشيخ أحمد بدر الدين حسون المفتي العام للجمهورية رئيس مجلس الافتاء الاعلى جاء فيها..

بهذه المناسبة الغالية على قلوب المؤمنين بمولد سيد المرسلين صلى الله عليه وسلم أتشرف أن أرفع الى سيادتكم ارق واعطر باقات التهنئة مضمخة بأريج المحبة والايمان والتقدير لمواقفكم الحكيمة باسمي وباسم العاملين في حقل الافتاء والتدريس الديني وباسم كل اطياف سورية على اختلاف معتقداتهم فالذكريات تجمع الكل من اجل الوطن والانسان سائلين المولى عز وجل ان يؤيدكم بالمخلصين ويرعاكم بحفظه وان يحقق على ايديكم تمام النصر مع التأييد والتمكين وان يحفظ الله سورية ويحميها من كل سوء لتبقى الرائدة في سياستها.. الحكيمة في قيادتها.. المحبة للانسان والوجود في مسيرتها.

وكل عام وانتم بخير.

وقد هنأ الرئيس بشار الأسد ملوك ورؤساء الدول العربية والاسلامية بمناسبة ذكرى عيد المولد النبوي الشريف واعرب في برقياته لهم عن اخلص التهاني واطيب التمنيات.

كما تلقى سيادته بهذه المناسبة العطرة العديد من برقيات التهنئة اعرب فيها مرسلوها عن اخلص التهاني واطيب التمنيات للسيد الرئيس وللشعب العربي السوري.