المنوعات

رجب حوش صاحبك عني”.. إهداء هيفاء وهبي إلى “أردوغان”!

حققت أغنية المطربة اللبنانية هيفاء وهبى رجب حوش صاحبك عني إنتشارا كبيرا فى تركيا، خاصة بعد المشادة التى وقعت بين رئيس الوزراء التركي رجب طيب إردوغان والرئيس الاسرائيلي شيمون بيريزخلال منتدى دافوس.
وكانت شبكة "فوكس" التركية قد اشارت في نشرتها الاخبارية أمس إلى تجدد التوتر بين أنقرة وتل أبيب على خلفية تصريحات قائد القوات البرية الإسرائيلي افى مزراحي الذي صرح يوم الجمعة الماضي إنه "ليس من حق تركيا أن تنتقد إسرائيل، فهي تحمل في رقبتها جرائم كبيرة نفذها الجيش التركي على مدى تاريخه.
وأضافت "فوكس" في تقريرها ان أغنية " رجب حوش صاحبك عنى" التى قدمتها هيفاء وهبى منذ سنوات أصبحت الأكثر انشارا ورواجا على رسائل الهاتف المحمول بين المواطنين الأتراك.
وتضمن التقرير جانبا من المشادة بين إردوغان وبيريز فى دافوس ومشهد مغادرته محتجا على الرئيس الإسرائيلي ومنسق الجلسة، وعرض تصريحات مزراحي، وجزءا من حفل للمطربة اللبنانية تقدم فيه الأغنية.

وأشار إلى ان أغنية "رجب" انتشرت بشكل كبير في تركيا بعد واقعة دافوس فى 29 يناير/ كانون ثان الماضي، وأن المواطنين الأتراك بدأوا يتعرفون على الأغنية وصاحبتها وبدأت تنتشر مقاطع منها فى رسائل الهاتف المحمول" خاصة تلك التى ينطق فيها اسم رجب.