last-news

مايقارب3 مليارات ليرة أرباح الشركة العامة لتعبئة المياه خلال العام الجاري

5c228300-a6d0-4bfe-a3cf-03c88ac962f9.jpg عدد القراءات (183) - طباعة - مشاركة فايسبوك

أنتجت الشركة العامة لتعبئة المياه خلال العام الجاري وحتى نهاية شهر تشرين الثاني 292ر112 مليون ليتر ماء من معاملها الأربعة بقين والفيجة والسن والدريكيش.

وأوضح مدير عام الشركة المهندس بسام نظام أن كل منتجات الشركة تم تسويقها محققة ربحا بلغ 976ر2 مليار ليرة سورية .

وأشار المهندس نظام إلى الخطة الاستثمارية للشركة والمتضمنة توريد آلة تشكيل بآلات لمعمل بقين و4 آلات ترميز ليزر للمعامل الأربعة وآلة نفخ بريفوريوم لمعمل الفيجة ورافعات شوكية وتنفيذ خط توتر متوسط لوحدة بقين بقيمة نحو 548 مليون ليرة.

ولفت نظام إلى أن الشركة تخطط لاقامة معمل للبيرة في مقر معمل السن بقيمة تصل الى 026ر2 مليار ليرة بطاقة 6 ملايين ليتر سنويا ما يتيح للشركة عند انطلاقة المشروع تنويع منتجاتها وتحقيق إيرادات أعلى.

وأشار نظام إلى وجود دراسة عروض لتوريد وتركيب خطي تعبئة مياه في وحدة السن وضاغط هواء 40 بار لوحدة الفيجة وضاغط آخر 8 بار لوحدة الفيجة قيد التصديق.

وذكر نظام أن الشركة تخطط في العام 2019 لإنتاج 9ر12 مليون جعبة ليتر ونصف و 8ر3 ملايين جعبة نصف الليتر إضافة إلى توريد آلات شطف وتعبئة وإغلاق لمعمل الدريكيش بطاقة 13 ألف عبوة.

وتخطط الشركة أيضا حسب مديرها العام إلى إقامة مشروعين جديدين لتعبئة المياه الطبيعية في منطقة الخفسة بحلب ومنطقة حريصون في بانياس عند نبع نهر السن مؤكدا أن إجمالي هذه التوريدات للآلات والتوسعات في المعامل القائمة والمشاريع الجديدة تهدف إلى استثمار ثروة المياه الطبيعية المتوافرة محليا وسد احتياجات السوق المحلية من المياه المعبأة وتصدير الفائض.

أضف تعليق

هل سينتعش الاقتصاد السوري بعودة المدن الصناعية إلى العمل ؟؟


--
--