المنوعات

اكتشاف قبيلة هنود حمر في البرازيل لا تعرف شيء عن العالم الحديث

تم اكتشاف قبيلة من الهنود الحمر في البرازيل لم تتواصل أبدًا مع العالم الخارجي من قبل

، وذلك بعد تصويرها بواسطة طائرة بدون طيار، ويُظهر مقطع الفيديو الذي تم تصويره فوق مساحة شاسعة من غابات الأمازون المطيرة الكثيفة في أقصى غرب البرازيل، 16 شخصًا من السكان الأصليين، حيث يسير أحد رجال القبيلة ويحمل في يديه القوس والسهم في لقطات درامية، كما تم تصوير منزل الأجداد، والمعروف باسم "الملوك".
من جانبها قالت مسؤولة في فريق "فوناي" من الوكالة البرازيلية للقبائل المحلية، إنها المرة الأولى التي يتم فيها تصوير هذه القبائل باستخدام طائرات بدون طيار.
وأوضحت أنَّ استخدام الطائرات بدون طيار يوفر السلامة لكل من السكان الأصليين وفريق "فوناي"، مشيرة إلى أنَّ الفكرة من التصوير هي مشاركة هذه المشاهد من أجل تأكيد وجود هؤلاء الهنود وأهمية حمايتهم.وقال "برونو بيريرا" المنسق الخاص بالهنود المعزولين للوكالة: "نحتاج إلى تعزيز عملنا في المنطقة".
وتوجه خبراء "فوناي" لمسافة أكثر من 190 ميلا في محمية "فالي دو جاراري" الهندية التي تبلغ مساحتها 53 ألف ميل مربع على الحدود مع كولومبيا وبيرو، بعد تلقي تقارير بأن صيادين غير شرعيين يهددون القبائل. وقطعوا 112 ميل على طول الأنهار، وركبوا الدراجات النارية ومشوا 75 ميلا إضافيًا خلال رحلة لمدة ثلاثة أسابيع في العام الماضي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى