last-news

المقاومة الفلسطينية تقصف كيان الاحتلال الإسرائيلي

1512788318.jpg شهبانيوز - عز الدين الناصر - عدد القراءات (1951) - طباعة - مشاركة فايسبوك

أفادت مصادر إعلامية في قطاع غزة عن ارتقاء فلسطيني وإصابة نحو 25 آخرين بقصف نفذه سلاح جو الاحتلال الإسرائيلي ضد عدة مواقع تابعة لحركات الفصائل الفلسطينية شمالي القطاع ..

وتفاوتت الإصابات بين الخطيرة والمتوسطة والطفيفة، حيث وصل 10 مصابين إلى المستشفى الإندونيسي بعد غارة بالقرب من أبراج الشيخ زايد شمالي القطاع , وقالت المصادر بأن الطائرات استهدفت موقع الشرطة البحرية في الشمال، أعقبت غارات أخرى كانت قد استهدفت موقع «الجدار» التابع للقسام، الواقع شمالي القطاع، بالإضافة إلى عدة مواقع تابعة لحركات الفصائل الفلسطينية.

من جانبه، اعترف جيش الاحتلال الإسرائيلي عن سقوط صاروخ على مدينة سديروت جنوبي كيان الاحتلال، وذلك بعد دوي صافرات الإنذار في عدد من البلدات الجنوبية , حيث أشار إلى أن طائراته استهدفت مركز تدريب ومخزن أسلحة تابع لحركة حماس، مؤكداً أن ذلك جاء رداً على إطلاق القذائف الصاروخية من قطاع غزة باتجاه الأراضي «الإسرائيلية» , معتبراً بأن : «حركة حماس المسؤولة الوحيدة عما يجري في قطاع غزة».
مصادر محلية في غزة أكدت بأن حركة حماس أخلت المقرات الأمنية التابعة للشرطة الفلسطينية في غزة بالإضافة إلى مواقع للتدريب، وذلك بعد إطلاق عدة صواريخ من القطاع اعترضتها القبة الحديدية «الإسرائيلية» , حيث أكد عدد من «الإسرائيليين» أنهم سمعوا أصوات انفجارات ضخمة في مدينة سديروت ومناطق أخرى من النقب.
منظمة الهلال الأحمر الفلسطيني ذكرت في بيانها بأنها : «تعاملت مع 217 إصابة في الضفة المحتلة بما فيها القدس .. "7 إصابات بالرصاص الحي، 45 برصاص المطاطي، 162 إصابة بالغاز،3 إصابات ضرب"، أما في  قطاع غزة فقد تعاملت مع 15 إصابة ما بين إصابات بالرصاص الحي والمطاطي واختناق بالغاز».
الناطق باسم وزارة الصحة الفلسطينية «أشرف القدرة» أعلن عن استشهاد الشاب «محمود المصري / 30 عام» برصاص قوات الاحتلال شرق خان يونس جنوب قطاع غزة.

أضف تعليق

--
--