المنوعات

من الغرائب .. قصة حب تتوج أمام 50 ألف شخص

قصص «الحب» لها طابع مميز دائماً , خاصة عندما تجري أحداثها بشيء من الغرابة لتؤكد للعالم من حولنا مدى تأثير الحب في القلوب التي تغيب عنها العقول..
«الحب» .. هو الحياة ، والأمل، وهو نعمة الله على هذه الأرض .. وهبنا إياه كي نسعى في الأرض ونعمرها ونملأها ضحكات وأغانٍ ورقصات وجمال يذوب في جمال الخالق , فمن منا لم يخفق قلبه يوماً في انتظار محبوبته، ويشعر بإيقاع قلبه يتسارع من لفتة أو إيماءة أو لمسة أو كلمة أو حتى ذكرى ؟
«جوشا وكريستينا» .. أجمل قصة حب تتوجت أمام أكثر من 50 ألف شاب وشابة من حول العالم , عندما اعترف «جوشا» خلال مشاركتها بمراسم افتتاح المهرجان العالمي الـ19 للشباب والطلبة في سوتشي وهو يرتدي ملابس حمراء بحبه للشابة «كريستينا» , حيث صعد «جوشا» على خشبة المسرح وبدأ حديثاً مختلفاً عن مراسم الافتتاح وكلمات الشكر والترحيب .. وبدأ الشاب حديث حبه الصادق لفتاة تجلس بين الجمهور قائلاً : «اسمي "جوشا" من مدينة فلاديقوقاز، وأحب فتاة اسمها "كريستينا" تجلس بين الجمهور، وقد طلبت منها الزواج مرتين، ورفضت … واليوم أعيد طلبي، وأطلب منها أن تتزوجني».
سرعان ما أحرجت الفتاة واعتلت خشبة المسرح، فجثى المحب الولهان على ركبتيه مقدماً لها خاتم الزواج بالقول : «هل تتزوجينني» .. فوافقت "كريستينا" , لتتوج بذلك أجمل قصة حب بين عشرات الآلاف من الشباب حول العالم , ويرسلوا للإنسانية برسائل تملأها بالحب .. كان قد بدأها الرئيس الروسي «فلاديمير بوتين» عندما دعا الشباب المشاركين في مهرجان الشباب والطلبة والممثلين عن 180 دولة , إلى تخليص العالم من الحروب والنزاعات !

وكان المهرجان العالمي للشباب والطلبة قد افتتح، يوم الأحد 15 تشرين الأول، في مدينة سوتشي على البحر الأسود , ورافق افتتاحه مسيرة ضخمة في شوارع العاصمة الروسية موسكو .. ويستمر المهرجان حتى يوم 22 تشرين الأول ، وقد شارك في الافتتاح حوالي 10 آلاف شاباً وفتاة من 150 دولة حول العالم، وسط حضور بلغ 50 ألفاً.

بواسطة
آدم شاماتي
المصدر
شهبانيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى