شكاوي المواطنين

أين هي صرافات المصرف العقاري التي تعمل في حلب ؟؟

بعد جولة مطولة وبحث وتحري لا تجد جواباً لسؤالك عندما تحتاج للحصول على المال في حال كنت تحمل بطاقة صراف للمصرف العقاري , فأين هي الصرافات الموضوعة في الخدمة ؟؟
عندما تريد الحصول على الأموال  وكنت تحمل بطاقة صراف للمصرف العقاري فإن لديك رحلة للبحث والكشف بين هناك وهنالك , وأبرز سؤال ستطرح على المواطنين «أين يوجد صراف للبنك العقاري يعمل ؟؟» , فهل يعقل أن لا تجد صراف يعمل وأنت تعيش في عاصمة الاقتصاد السوري .. هل من المعقول أن معظم الصرافات التابعة للمصرف العقاري في مدينة حلب خارج الخدمة ؟؟
بعد بحث وسؤال دام لساعات .. ومن منطقة إلى أخرى .. وفي كل مرة يجيبنا المواطنين بالدلالة إلى موقع جديد يوجد فيه صراف للبنك العقاري , لكننا نحبط عندما نرى الصراف بحالة يرثى لها أو أنه مدمر بالكامل .. والأكثر غرابة عندما نرى صراف للبنك التجاري وهي يعمل بشكل نظامي .. وهذا ما يدفعنا للبحث عن أسباب التقصير في معالجة واقع الصرافات ؟؟
نعلم جيد أن الإرهاب طال الكثير من المرافق العامة والمؤسسات الحكومية التي أصبحت عاجزة عن تأدية خدماتها للمواطنين , لكن بالوقت ذاته نلاحظ مؤسسات نهضت واستمرت بعملها ونفضت غبار سنوات الحرب .. ومؤسسات ما تزال تهرول مكانها .. فهل يوجد لدى إدارة المصرف العقاري أي خطة أو جدول زمني لإعادة ترميم ما تم تهديمه في صرافات ومصارف ومقرات تابعة لها ؟؟
الصورة المرفقة هي للصراف الآلي الموجود في ساحة سعد الله الجابري والتي تعتبر أكثر المناطق في حلب اكتظاظاً بالسكان.

بواسطة
خاص
المصدر
شهبانيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى