علوم وتقنيات

تحديث جديد لتطبيق Yahoo Mail يجلب معه مجموعة من الميزات الجديدة

بدأت شركة Yahoo بإصدار تحديث جديد لتطبيق Yahoo Mail على منصتي الأندرويد و iOS، وهو التحديث الذي يجلب معه مجموعة من الميزات الجديدة، بما في ذلك القدرة على مراجعة الوثائق وتعطيل السحب. هذا التحديث يشمل أيضا تطبيق مصغر جديد ( Widget ) للشاشة الرئيسية
لنسخة الجديدة من تطبيق Yahoo Mail تتيح لك الآن معاينة الوثائق المرفقة، بحيث يمكنك إلقاء نظرة سريعة على المرفقات دون إنتظار التحميل، وهو الأمر الذي يوفر لك على نحو فعال الوقت وكذلك المساحة والبيانات.
هذا التحديث يشمل أيضا القدرة على إيقاف خاصية السحب للحذف، لذلك لن تقوم بعد الآن بإزالة الرسائل عن طريق الخطأ. هذا التحديث يشمل كذلك تطبيق مصغر جديد Widget للشاشة الرئيسية يظهر لك عدد الرسائل غير المقروءة لكافة الحسابات الخاصة بك، والبريد الخاص بك.
لديك الآن أيضا خيار للإختيار من بين خمس مستويات مختلفة من مساحة الرسائل، بدءا من Super Dense ( لا وجود لصور رمزية، ولا وجود للرسالة ) وصولا إلى Super Expanded ( وجود عدة أسطر من الرسالة ).
وبغض النظر عن هذه الميزات المشتركة، فهذا التحديث يشمل كذلك بعض الوظائف المحددة لكل منصة. على سبيل المثال، تطبيق Yahoo Mail على منصة iOS سيتيح لك إمكانية التراجع عن الإرسال وتحسينات الإتصال، في حين يضم تطبيق الأندرويد الآن بعض الثيمات كما هو موضح في الصورة أدناه.