صدى الناس

رسائل جزراوية .. ٤

وتستمر معاناة الشعب الحسكاوي .. ونستمر نحن عمكن “أبو الدراويش الجزراوي” بإسال رسائلنا للمسؤولين في الحسكة عبر موقع شهبانيوز ..
السيدة “إلهام صورخان” مديرة التربية في الحسكة : إن سياستك الجدية الزائدة عن الحد هي من أوصلك إلى باب القضاء ولولا شهادة “د.نجم حميدي” عميد جامعة الفرات لكان الوضع أصعب , والآن وبعد وصول الأمور إلى تهديد وطعن المراقبين في القامشلي دون قدرتك على حمايتهم ماذا سوف تفعلين ؟ … السيد مدير هاتف الحسكة : لوحظ تكرار عبارة أجور تركيب في فواتير الهاتف منذ فترة طويلة حتى للهواتف القديمة فما قصة هذه الأجور ؟ كما لوحظ عدم قيام ورشاتكم بصيانة الخطوط الهاتفية التي تسجل شكاوى من أصحابها في الأقسام المختصة فما هو السبب ؟ ولماذا لا يتم دفع غرامات تأخير صيانة وسوء خدمة من قبلكم للمواطن الذي يتم قطع هاتفه بدون سبب أو الذي يتعطل هاتفه ولا يتم إصلاحه رغم تقديمه الشكاوى اللازمة ؟
… السيد “أبو رائد” مدير مخبز الباسل في غويران : إن تعديك على مواطن يناقشك في طريقة توزيعك للخبز والكلام النابي الذي لايتناسب مع مكانتك ومكانته في المجتمع هو غلطة لابد أن تعتذر عنها فالمخبز ملك للجميع ودرجة الحرار العالية التي نعرف أنها مضرة جدا في هذه الأيام , وعندما تجبر المواطنين على الوقوف في الشمس الحارقة ليحصلوا على الخبز وتقوم بالتوزيع لمواطنين بطريقة غير منظمة لابد أن يعترض عليها أي شخص فلم يكن هنالك داعي للكلام النابي أو للطرد أو ماشابه كونك في خدمة الشعب ووضعت هنا لضبط الأمور وليس للتصرف بمزاجية وعدائية مع الناس وصديقنا الذي تعرض لهذا الموقف تعامل معك بوعي وانسحب كيلا تكبر القصة ..

بواسطة
أخوكم أبو الدراويش الجزراوي
المصدر
شهبانيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى